لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مهارات التعامل مع الأخرين والجمهور "سلوكيات التعامل مع الأخر"
لـ محمد عبد الغني حسن هلال
التعامل جزء من ديناميكية الحياة وهو عملية إجبارية وليست إختيارية مهدت لها الرسالة السماوية والثقافات التى صنعتها الأجيال السابقة. فالعلاقة بين الرئيس والمرؤوس جزء من العملية الإدارية، وكذلك العلاقة بي...إقرأ المزيد »
إدارة الوقت
لـ ابراهيم الفقى
للوقت مميزات يتميز بها، يجب علينا أن نذكرها حق إدراكها فهو سريع الانقضاء، يمر مر السحاب، ويجري جري الريح، واعلم أن ما مضى من الوقت لا يعود وهذه ميزة من مميزات الوقت، فكل وقت يمضي، وكل ساعة تنقضي، وكل ...إقرأ المزيد »
الذكاء العاطفي وقبول الآخر (التنوع) ورفض التعصب
لـ محمد عبد الغني
هل يستطيع العاملون المرعبون والخائفون دائماً أن يحققوا مستويات مقبولة من الإنتاجية؟ هل يستطيع الروؤساء الأكثر عنفاً والذين يرهبون مرؤوسيهم أن يقودوا المنظمة لتحقيق مستويات مناسبة من الإنتاجية؟

ا...إقرأ المزيد »

ذكاء الأعمال
لـ محمد عبد الغني حسن هلال
يمثل ذكاء الأعمال مجموعة من الإجراءات التي يقوم بها الإنسان وتهدف إلى الوصول للمعلومات واستشكافها. ثم تحليلها. وتطوير طريقة فهمها؛ مما يؤدي إلى تحسين طريقة اتخاذ القرار. لقد أضحى ذكاء الأعمال BQ بمثاب...إقرأ المزيد »
العلاقات العامة وإدارتها ؛ مدخل وظيفي
لـ ابراهيم وهبي فهد
رغم أن وظيفة العلاقات العامة هي من أقدم النشاطات والوظائف التي عرفها الإنسان، إلا أن موضوع العلاقات العامة يعتبر من المواضيع الحديثة نسبياً، والتي حظيت باهتمام الحكومات والدول بالإضافة إلى اهتمام المن...إقرأ المزيد »
استبقاء أفضل موظفيك
لـ كلية هارفرد لإدارة الأعمال
تشير التغيرات الديموغرافية إلى نقص وشيك في العمالة، كبير في المقدار بما لم يسبق له مثيل، ويقع قسط كبير من المسؤولية عن استبقاء أفضل المواهب في شركتك على عاتق المديرين من أمثالك.
يقدم هذا الدلي...إقرأ المزيد »
كيف تصنع وتدير فريق عمل فعال ؟ ( ج2 )
لـ محمد بن ديماس السويدي
العمل بروح الفريق بلا شك هو احد الركائز الأساسية لتحقيق الجودة في العمل، بل هو الدافع الرئيسي نحو الإتقان والتميّز. وهذا الاصدار: "كيف تصنع وتدير عمل فعال" والذي يتكون من جزئين يأتي ليلقي الضوء على مج...إقرأ المزيد »
استراتيجيات إدارة الموارد البشرية
لـ سامح عبد المطلب عامر
يعتبر – العنصر البشري – حجر الزاوية ومن أهم وأقوى دعائم المنظمة العصرية. فالموارد البشرية هي أداة التنمية، والأفراد على كل المستويات داخل الهيكل التنظيمي هم الجهود المحركة لقاطرة التقدم في ظل الاتجاها...إقرأ المزيد »