لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إنكسار الروح
لـ محمد المنسى قنديل
الأنوثة الإسلامية
لـ جيرالدين بروكس
تذهب جيرالدين بروكس الصحفية الأسترالية إلى ما خلف الحجب وإلى بيوت النساء في كل زاوية من الشرق الأوسط.. ومن خلال شرح لقاءاتها، مثل لقاءها مع زوجة الخميني الصريح... تحاول إيجاد إجابات لأسئلة دارت في ذهن...إقرأ المزيد »
النباشون
لـ سوسن جميل حسن
تصوّر هذه الرواية عالماً يتطوّر خارج "المألوف الحضاري"، فلا شيء في مكانه، بدءاً من الصبي "جمعة" الذي "خرج إلى الوجود عن طريق قفاه" وظلّ يجرّ وراءه عاهة لن تزول أبداً، وإنتهاءً بالعيش وسط أكوام الزبالة...إقرأ المزيد »
قرعة جرس لكائن جميل
لـ رفيق شامي
حين يكتنز الأدب بتجربة إنسانية حية فهو لا ينفك يحقق دورين هامين هما: المتعة والفائدة، على أنه ليس ضرورياً تحقق الدورين في العمل الأدبي بالكمَ نفسه، وكثيراً ما يغلب أحدهما على الآخر، ولكن، " رفيق شامي"...إقرأ المزيد »
المكتبة في الليل
لـ ألبرتو مانغويل
"المكتبة في الليل" كتاب يتحدث عن سرَ علاقة الإنسان بالكتاب والقراءة، وفي هذا السياق يتساءل الكاتب الأرجنتيني البرتو مانفويل في مقدمة كتابه هذا لماذا يمضي الإنسان في حشد كل قصائد ورق من المعلومات التي ...إقرأ المزيد »
قمر على سمرقند
لـ محمد المنسي قنديل
«منذ سنوات عزيزة بعيدة، قرأت للمنسي قنديل قصة «أغنية المشرحة الخالية»، وكانت سببًا للتعارف أثمر عن صداقة لا تزال تواصل وميضها المدهش حتى الآن. كان المنسي ابن الكلية التي جمعتنا، طب المنصورة، وقد انطلق...إقرأ المزيد »