لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
من المعلوم أن المصطلحات الإنجليزية الطبية هي اللغة الوحيدة التي يتحدث بها الأطباء والباحثون في هذا المجال. ولكن هذا لا يعني أن نبقى جاهلين لما يعنيه كل مصطلح باللغة العربية. من هنا تبدو الحاجة ملحة لل...إقرأ المزيد »
عمر مديد وصحة مثل الحديد
لـ جاكوبس
يشكل هذا الكتاب تجربة مؤلفة في بحثه عن صحة متكاملة تجعل من حياته أكثر هناءة، فكلنا قرأ المثل الشهير: العقل السليم في الجسم السليم.

إثر دخوله المستشفى في حالة التهاب رئوي مداري مفاجئ ولدى سماعه ز...إقرأ المزيد »

يعيشُ البشر لمدّة أطول وأطول كلّ عام، فيَنبغي علينا أن نحتفِل من دون تحفُّظ بهذه المكاسب الملحوظة في طول العمر، لأنّها قدَّمت لنا أكثر بكثير من أكثر ما له قيمة: الوقت، لكنّنا بحاجة أيضاً لمواجهة التحد...إقرأ المزيد »
يوم من الحياة في جسمك
لـ جينيفر أكيرمان
هل تعلم أن النساء أكثر عرضة للكوابيس من الرجال؟ وهل تعلم أيضاً أن نصف السعرات الحرارية التي تستهلكها تحرق ببساطة عن طريق القيام بأمور بسيطة؟ في عملها هذا تثير "جنيفر أكيرمان" أسئلة غامضة يغفل كل الناس...إقرأ المزيد »
مايو كلينك - كتاب العلاجات المنزلية
لـ Mayo clinic
يقدم هذا الكتاب للقارئ كل ما يجب فعله لمعالجة معظم المشاكل الصحية الشائعة؛ وهي معلومات موثوقة وعملية وسهلة الفهم عن العلاجات المنزلية وتأتي معظم هذه المعلومات من تجارب أطباء وعلماء مايو الألفين. فضلاً...إقرأ المزيد »
الشفاء بجراحة المنظار
لـ محمود فاعور
تطورت الجراحة في نهاية القرن الماضي فسارت باتجاهين معاكسين. فمن جهة تعالى سقف العمليات الجراحية الكبرى فوصل إلى زرع القلب والكبد وتبديل المفاصل وغيرها ومن ناحية أخرى تراجعت حدة وقساوة العمل الجراحي فأ...إقرأ المزيد »
الطاقة الشفائية في القرآن الكريم
لـ مصطفى كمال البنا
جاء هذا الكتاب لتوضيح الطريقة الصحيحة لعلاج الأمراض بالقران الكريم و للبحث عن بديل لعلاج الأمراض المستعصية، وتناول بالذكر شروط العلاج، وأسراره الكثيرة والمتعددة....إقرأ المزيد »
ألف باء أمراض الثدي: وقاية - كشف مبكر - علاج
لـ ناجي الصغير
بعد النجاح الباهر الذي حققه كتاب «ألف باء أمراض الثدي» في طبعتيه الأولى/والثانية، تأتي الطبعة الثالثة من هذا الكتاب محمَّلة بأهم المعلومات الجديدة والأبحاث والتطورات الحديثة في مجال علوم وعلاج أمراض ا...إقرأ المزيد »
اسمع ما تقوله السيدة "أليجرا ساندر" في كتابها "هؤلاء الرجال أنصاف الآلهة" الذي ظهر في باريس... لو عرف الرجال مذى حاجتنا إلى الإعجاب بهم ولهفتنا على الاستمرار في حبهم، لعملوا على الإبقاء على سمعتهم الخ...إقرأ المزيد »
لا يقتصر كتاب "التقويم في علم التقديم" على كونه كتاب يختص بفرع من فروع الطب وهو "علم تقويم الأسنان" بل يمتد ليشرح منظومة (قواعد التقويم الأربعون) بما فيها المعالجة التقويمية وعملية التشخيص والعناية ال...إقرأ المزيد »