لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أربعة شهور في قفص الحكومة
لـ حازم الببلاوي
ليس الغرض من هذه الصفحات تسجيل تجربتي في المشاركة في حكومة الدكتور عصام شرف، كما أنها ليست «كشف حساب» عما قدمته أو عجزت عن تقديمه. ولكنني شعرت، وأنا أترك الحكومة، أن البلاد تمر بمرحلة دقيقة وبالغة الق...إقرأ المزيد »
ليس هذا كتابًا فى تاريخ الحملة الفرنسية على مصر (1798ــ 1801) ولكنه محاولة لمناقشة قضية فكرية فى تاريخ مصر الحديث تتعلق بإشكالية النهضة والحداثة التى اطلعت عليها مصر خلال سنوات الاحتلال الفرنسى وإلى أ...إقرأ المزيد »
قصص من أيرلندا
لـ مجموعة مؤلفين
خلاصة تاريخ اليونان والرومان
لـ جرجي زيدان
ضمن اهتمامه بالحضارات القديمة، يقدِّم لنا «جُرجي زيدان» خلاصة تاريخ دولتيْ اليونان والرومان، مع التأريخ لعاداتهم وطبائعهم، علومهم وفنونهم، علمائهم وفلاسفتهم، فضلًا عن موطنهم الجغرافيِّ وتوسُّعاتهم. ...إقرأ المزيد »
ألمانيا النازية
لـ محمد فؤاد شكري
لَمْ تَعرِفِ البَشَريةُ دَمارًا وخَرابًا كالذي خلَّفَتْه الحَربُ العالَميةُ الثانية (١٩٣٩–١٩٤٥م)؛ فقَدْ بلغ عدد ضحاياها ملايين بين صفوف العسكريين والمدنيين، ودُمِّرتْ دُوَل، وتَدهوَرَ الاقْتِصاد، وتغي...إقرأ المزيد »
تطالعون في هذا الكتاب أسرار التفاصيل الموثقة لعملية الصهر "محمد أشرف أبو الوفا مروان" وخفايا علاقته الحقيقية مع جهاز الموساد الإسرائيلي. يزيح الكتاب بالمعلومات والتواريخ والأسماء الفعلية في أحد عشر فص...إقرأ المزيد »
السيف والنار في السودان
لـ سلاطين باشا
وعدنا في التمهيد الذي وضعناه لكتاب "التاريخ السري لاحتلال انجلترا مصر" لمستر ويلفرد سكاون بلنت أن نصدر من بعده كتاب "السيف والنار في السودان" لسلاطين باشا. وهذان الكتابان يعدان من المستندات التاريخية ...إقرأ المزيد »
فريد الأطرش ملك العود
لـ بيجاد سلامة