لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العلاقات العامة وإدارتها ؛ مدخل وظيفي
لـ ابراهيم وهبي فهد
رغم أن وظيفة العلاقات العامة هي من أقدم النشاطات والوظائف التي عرفها الإنسان، إلا أن موضوع العلاقات العامة يعتبر من المواضيع الحديثة نسبياً، والتي حظيت باهتمام الحكومات والدول بالإضافة إلى اهتمام المن...إقرأ المزيد »
استبقاء أفضل موظفيك
لـ كلية هارفرد لإدارة الأعمال
تشير التغيرات الديموغرافية إلى نقص وشيك في العمالة، كبير في المقدار بما لم يسبق له مثيل، ويقع قسط كبير من المسؤولية عن استبقاء أفضل المواهب في شركتك على عاتق المديرين من أمثالك.
يقدم هذا الدلي...إقرأ المزيد »
هل يجب أن تمارس عملك في الصين؟ يتردد هذا السؤال الآن في أذهان رجال الأعمال، ولكن لا توجد إجابة مباشرة، فالفرص المتاحة رائعة، ولكن التعقيدات أكثر نظراً لموجة التغيير التي تتعرض لها الصين في الوقت الحال...إقرأ المزيد »
فن خدمة العملاء وكيفية المحافظة عليهم
لـ ابراهيم الفقى
إن الإرتفاع بمستوى خدمة العملاء فى المؤسسات والشركات يعطى دفعة قوية لتحقيق النجاح على المدى البعيد مما يجعل المؤسسة تمارس نشاطها بثبات خارج نطاق المنافسة، ولا تقتصر خدمة العملاء فى تلبية إحتياجاتهم بل...إقرأ المزيد »
مهارات التعامل مع الأخرين والجمهور "سلوكيات التعامل مع الأخر"
لـ محمد عبد الغني حسن هلال
التعامل جزء من ديناميكية الحياة وهو عملية إجبارية وليست إختيارية مهدت لها الرسالة السماوية والثقافات التى صنعتها الأجيال السابقة. فالعلاقة بين الرئيس والمرؤوس جزء من العملية الإدارية، وكذلك العلاقة بي...إقرأ المزيد »
كيف تكسب المال بدون تعب
لـ جيمس غوي جونيور
هل تعلم أن ثمّة نظاماً لإجتذاب المال؟... هو كالسحر، لكنه ليس سحراً، بل يستند إلى قوانين كونية سليمة، ولطالما كانت هناك نخبة من الناس تعرف هذه القوانين.

هذا الكتاب سيؤثر فيك ويحركك، ستتغيّر نظرتك...إقرأ المزيد »

إدارة التسويق المعاصر
لـ أحمد دودين
استراتيجية مديري المبيعات
لـ صن تزو
هذا الكتاب يتعرض للمشاكل الإستراتيجية بعيدة المدى التي يجب أن يتعامل معها مديرو المبيعات، فالتخطيط وحده بالنسبة لــ"صن تزو" لا يكفي للنجاح، لان البيئة التنافسية بيئة معقدة، وسريعة التغير، ولا يمكن الت...إقرأ المزيد »
استراتيجيات إدارة الموارد البشرية
لـ سامح عبد المطلب عامر
يعتبر – العنصر البشري – حجر الزاوية ومن أهم وأقوى دعائم المنظمة العصرية. فالموارد البشرية هي أداة التنمية، والأفراد على كل المستويات داخل الهيكل التنظيمي هم الجهود المحركة لقاطرة التقدم في ظل الاتجاها...إقرأ المزيد »