لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإدارة الإستراتيجية ؛ المدخل والمفاهيم والعمليات
لـ نعمة عباس الخفاجي
يشكل علم الإدارة الاستراتيجية أحد العلوم المشتقة من علم الإدارة والمتفاعلة معه والمتأثرة بمداخل دراسته وما احتوى من تصورات نظرية ونماج فكرية اتسمت بالأصالة تارة والحداثة والمعاصرة تارة أخرى.
و...إقرأ المزيد »
والفكر الاستراتيجي يختلف عن التخطيط الاستراتيجي، فالتخطيط الاستراتيجي، يعطي القائد أدوات التخطيط، وإقامة المشاريع. أما الفكر الاستراتيجي فهو منهجية تفكير تضمن حسن استخدام أدوات التخطيط، وأسلوب تفكير ي...إقرأ المزيد »
لقصص النجاح بريق لامع يجذب الإنتباه ويغري العقل بمعرفة أدق التفاصيل، وفي هذا الكتاب ستجد مجموعة متنوعة للعديد من قصص النجاح ذات الأسماء الشهيرة والتي حرص المؤلف على تقديمها في صورة مبسطة وشيقة تساعد ع...إقرأ المزيد »
هذا كتاب قوي ورائع يرشدك إلى الطريق لتحقيق النجاح والسعادة المطلقة في كافة مجالات الحياة، حيث يوضح لك كيفية إنجاز ذلك بمفردك، ويقدم لك المفاتيح الأساسية لتبسيط حياتك وعملك. وهذا كتاب يتحتم على رجال ال...إقرأ المزيد »
إدارة الأفراد
لـ حجاج بن صالح
تكمن دراسة إدارة الأفراد لتساعد الموظفين والمدراء في أي منظمة من فهم إدراكهم لسلوك الأفراد، ومن ثم توجيهم نحو الهدف العام، وذلك من خلال دراسة أسلوبهم، ومن هنا يجب الإهتمام بحسن إستخدام المورد البشري م...إقرأ المزيد »
إدارة الأزمات والضغوط
لـ ماريل رابر
هذه السلسلة هي نموذج للتعاون بين دار المعرفة للتنمية البشرية وشركة كسب الأمريكية للمطبوعات. وهي ترجمة لعناوين مختارة من سلسلة الخمسين دقيقة لشركة كرسب. وتركز هذه السلسلة على رفع مستوى المهارات الإداري...إقرأ المزيد »
سر القيادة وسحرها السلوك القيادي في المشروع الإنساني
لـ مانفريد كيتس دي فرييز
إن القيادة الناجحة في العصر الحديث أساسها السلوك الإنساني، وجوهرها فهم السلوك الذي يسلكه الناس والمنظمات، وجوهرها إرساء العلاقات، وجوهرها بناء الإلتزام، وجوهرها تكييف سلوكك الخاص حتى تتمكن من تولى الق...إقرأ المزيد »
الوجيز في إدارة الموارد البشرية
لـ محمد قاسم القريوتي
يقع هذا الكتاب في عشرة فصول تتناول مختلف جوانب إدارة الموارد البشرية. يتناول الفصل الأول التعريف بإدارة الموارد البشرية كموضوع متخصّص في الإدارة، ويناقش الفصل الثاني قضية فنّية غاية في الأهمية في إدار...إقرأ المزيد »
القيادة الإدارية وإدارة الإبتكار
لـ علاء محمد سيد قنديل
أصبحت المعرفة هي القاعدة الرئيسة، للإبداع والإبتكار إستجابة وتفاعلاً مع الثورة المعلوماتية التي صاحبها الإنفجار المعرفي في شتى المجالات: العلمية والسياسية والإجتماعية والإقتصادية... وغيرها، بما استوجب...إقرأ المزيد »