لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مولود وثلاثة آباء - قصة من واقع الحياة
لـ نائل ماجد مجذوب
امرأة ثرية، تتعرَّض لاغتصابين في يوم واحد يقدم عليهما الجنائني والسائق الذي دسَّ لها مخدراً في الطعام. وتعاشر في الفترة نفسها زوجها العائد من رحلة علاج لعقمه المؤقت. يحدث الحمل وتبدأ رحلة قاسية من الش...إقرأ المزيد »
الجليد
لـ صنع الله إبراهيم
يعود الدكتور شكرى بطل روايتى "أمريكانلى" و "القانون الفرنسى" أربعة عقود الى الوراء ليروى تجربته فى الاتحاد السوفييتى, الذى ذهب إليه عندما كان لايزال مدرسا, فى إطار التبادل الأكاديمى بين البلدين. وهناك...إقرأ المزيد »
للشهداء
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
"أتذكرين صبياً عاد مكتهلا، مسربلاً بعذاب الكون.. مشتملا؟ أشعاره هطلت دمعاً.. وكم رقصت، على العيون، بحيرات الهوى، جذلا، يا أمُّ جرح الهوى يحلو.. إذا ذكرتْ روحي مرارة شعب يرضع الأسلا، يفدي الصغار بنهر ا...إقرأ المزيد »
أبو شلاخ البرمائي
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
هو هكذا دائماً وأبداً، القصيبي، مسافر زاده الخيال، وقدرةٌ حوارية ينطلق من خلالها إلى أرجاء وتخوم وأزمنة لا تعرف حدوداً، والمرشد في رحلاته فكرٌ وعى التاريخ والجغرافية والاجتماعات والدبلوماسيات والقهريا...إقرأ المزيد »
مع ناجي ومعها
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
يدور القصيبي في فلك شعر "ناجي"… يقطف من دوحة شعره… زهرات يجمع باقة ملونة بألوان شتى، ألوان المعاني التي تسللت إلى خيال الشاعر في وضح الحياة… ودخل القصيبي عالم ناجي، أحب حيث مسه الحب… وفي موضع البكاء ب...إقرأ المزيد »
الصورة الشعرية بمكوناتها وأبعادها جانب من اللغة الشعرية، والصورة الموسيقية بأنغامها وإيقاعاتها وأطرها التركيبية والتشكيلية جانب من اللغة الشعرية، والتجربة البشرية كموقف إنساني -على أي نحو كان- جانب من...إقرأ المزيد »
الفاضل
لـ أبو العباس محمد بن يزيد المبرد
هذا الكتاب الذي حققه الأستاذ الميمنى "من تأليف أبي العباس محمد بن يزيد الثمالي المعروب بالمبرد ، وقد جرى المبرد في هذا الكتاب على نحو ما جرى عليه في كتابه الكامل من إيراد مصفى الشعر ومنخول النثر ووائع...إقرأ المزيد »