لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أوراق محارب الضوء
لـ باولو كويلو
"قالت المرأة، هناك جزيرة تقع إلى الغرب من القرية مباشرة، ويتربع على قمتها معبد ضخم يحتوي على أجراس عديدة، لاحظ الفتى غرابة ملابس المرأة، والوشاح الذي تعتمده على رأسها وتأكد أنه لم يسبق له أن رأها من ق...إقرأ المزيد »
ذاكرة البياض
لـ بنيان السلامة
عفواً غزلان النعاس فأجراس المساءات الشحيحة تخترق مسامع الغيم العالي إذ لا عشب في برية القلب سيفرح ويستدرج فضول المعنى كما لو أنها امرأة خارجة من صباح خجول....إقرأ المزيد »
تحولات المدينة في الشعر العراقي الحديث
لـ عبد الله حبيب التميمي
بعد أن تسنى للشاعر أن ينغمس في أتون الحياة المدنية. اتضحت له أبعادها بكل تجلياتها. وعرف كثيرا من خباياها. وتأصل في نفسه أن واقع المدينة واقع نفعي. انتزع من أبنائها كل مقومات النفس الطيبة. وراح يعتمد ع...إقرأ المزيد »
حبل سري
لـ مها حسن
فشبح الموت الذي كان ملازماً لها ما لبث أن أخذها معه وفي رحلة من رحلاتها، والتي كانت الأخيرة إلى ذاك العالم الأبدي، وأما آلان زوجها، الشخصية المحورية الأخرى، الروائي ذا المشاعر المرهفة، فقد إحتفظ لها ب...إقرأ المزيد »
مكتوب
لـ باولو كويلو
"سيف الفتى وأقاصيص أخرى" العنوان الذي اختاره المؤلف "يعقوب الشاروني" لتقديم مجموعة حكايات طريفة وفريدة من نوعها، ترتكز على التراث العربي والإسلامي، وتهدف إلى تعليم الأطفال الحكمة والموعظة والقيم الأخل...إقرأ المزيد »
بريدا
لـ باولو كويلو
من أنا؟
أول سؤال تطرحه بريدا... سؤال بسيط للوهلة الأولى لكنه الأخطر حين يتعلق الأمر بالإنسان وقدره.
لم تقنع بريدا حياتُها، فكانت تبحث عن الأغرب، واستدرجها السحر وطقوسه، لكنها كانت تدرك ف...إقرأ المزيد »
إحدى عشرة دقيقة
لـ باولو كويلو
"اشترت ماريا باقة، كانت هذه الزهور إيذاناً بقدوم الخريف ورحيل الصيف من الآن فصاعداً لن تشاهد في جنيف الطاولات المنتشرة على أرصفة المقاهي، ولا المنتزهات مغمورة بضوء الشمس ولا يفترض أن تشعر بالأسى لرحيل...إقرأ المزيد »
شديد البرودة ليلا
لـ وجدي الكومي
يعود جايل ، لكنهم هنا ، لا يعترفون بمساعداته التي قدمها للزوجات، يوجهون إليه تهمة الهروب من الخدمة العسكرية ، لذلك قابلته داخل الوحدة ، حينما يعرف أني من كليته ذاتها يربت علي كتفي قائلا:
زميل إ...إقرأ المزيد »
كانت "فرنسا" فى ذلك الزمان البعيد تسمى (بلاد الغال) وسكانها يطلق عليهم أسم (الغاليين).

"أستريكس"، بطل هذه المغامرات محارب قصير مكار، حاد الذكاء، يعهدون إليه بدون تردد بكل المهام الخطرة... ومصدر ...إقرأ المزيد »

أستريكس والمنجل الذهبى
لـ جوسيني
"أستريكس" سلسلة من الكتب المصورة الفرنسية للكاتب الفرنسي رينيه جوسيني ورسومات ألبرت أديرزو، ظهرت أول مرة وباللغة الفرنسية في مجلة بايلوت في 29 تشرين الأول 1959. وتم ترجمتها إلى اللغة العربية.
ت...إقرأ المزيد »