لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نابليون
لـ هربرت فيشر
مصر والسودان فى اوائل عهد الاحتلال
لـ عبد الرحمن الرافعى
فاروق وسقوط الملكية في مصر (1936 -1952)
لـ لطيفة محمد سالم
مما لا شك فيه أننا في حاجة ضرورية وملحة للكشف عن الجوانب المختلفة لشخصية فاروق ملك مصر السابق، الذى أثر تأثير عميقا في حياة مصر المعاصرة. والدراسة التى بين يدي القارئ تثرية وتعطية صوة مستفيضة تنظق بال...إقرأ المزيد »
تاريخ اوروبا في العصر الحديث " 1789- 1950 "
لـ هـ. أ. ل. فشر
كانت الطبعة الأولى من هذا الكتاب قد وصلت إلى معالجة تاريخ أوربا حتى سنة 1934. وتوفى مؤلفه الكبير هربرت فشر قبا أن يتسنى له الكتابة عن الأحداث العالمية الجليلة الشأن البعيدة الآثار التى جرت بعد ذلك الت...إقرأ المزيد »
تاريخ أوربا في العصور الوسطى
لـ هـ.ا.ل.فشر
وهذه المرحلة التريخية التي استطاع هذا الجزء تناولها هي التي يسميها المؤرخون مرحلة التاريخ الأوربي في العصور الوسطي الأولي . وتحتوي هذه المرحلة علي جميع الأصول التكوينية للتاريخ الأوربي ، وهي نشأة الدو...إقرأ المزيد »
يتكون هذا الكتاب من جزئين وفي الجزء الأول غطى الدكتور لويس عوض ملحمة قناة السوسيس واعتصاب مصر بسحق الثورة العرابية والاحتلال البريطاني ونشأن الارستقراطية المصرية ونشاة البورجوازية المصرية، أما الجزء ا...إقرأ المزيد »
عصر التطرفات ؛ القرن العشرون الوجيز 1991 - 1914
لـ اريك هوبزباوم
بعد عصر الثورة، وعصر رأس المال، وعصر الإمبراطورية، يستكمل المؤرّخ الشهير إريك هوبزْباوْم في عصر التطرُّفات عرضه الموسوعي لتاريخ العالم المعاصر. وهو يرى أن القرن العشرين "الوجيز"، بحسب تعبيره، بدأ باند...إقرأ المزيد »
عصر الإمبراطورية: ( 1875 - 1914 )
لـ إريك هوبزباوم
بعد عصر الثورة، وعصر رأس المال يواصل المؤرخ إريك هوبزباوم في عصر الإمبراطورية تحليله الموسوعي لصعود الهيمنة الإمبرالية الغربية وتعاظمها واكتساحها جميع بقاع المعمورة، بما فيها المجتمعات العربية والإسلا...إقرأ المزيد »