لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أياس
لـ سوفوكليس
يذكر المؤرخ الشهير هيرودوت أن الإغريق قدموا القرابين للآلهة والأبطال الذين قدموا لهم يد المساعدة وكانوا لهم خير عون ليتمكنوا من إحراز هذا النصر العظيم: بوسيدون وأثينة وأياس. وعندما يتحدث عن إصلاحات كل...إقرأ المزيد »
انتيجونى
لـ سوفوكليس
أوديب في كولونوس
لـ سوفوكليس
رغم بعض علامات الاستفهام التي قد تثيرها كل مسرحية من المسرحيات، التي عالجت أسطورة أوديب، فإن هذه المسرحيات تؤكد أن أسطورة أوديب من أهم الأساطير التي ألهبت خيال الشعراء والكتاب والمفكرين منذ أقدم العصو...إقرأ المزيد »
فيلوكيتس
لـ سوفوكليس
إليكترا
لـ يوربيديس
مدير الليل
لـ جون لي كاريه
رواية تدور أحداثها في دهاليز المسؤولين الحكوميين وواشنطن، عن تحالف شرير بين عناصر الاستخبارات وتجار الأسلحة.

اتخذ بطل الرواية "جوناثان بن" من شياطينه ومهنته كمدير ليلي في فندق الأقصر باعاً له، حت...إقرأ المزيد »

أوديب فى كولونوس
لـ سوفوكليس
في أوديب في كولونيس، أوديب يصبح مشرد وملاحق من، كريون ورجاله.
وأخيرا قال انه يجد ملجأ في البراري المقدسة خارج أثينا، حيث يقال أن ثيسيوس أحاطوه بالرعاية، مع ابنته، "أنتيغون. كريون" في النهاية يم...إقرأ المزيد »
أوديب
لـ سوفوكليس
في هذا الكتاب أقدم لك قصتين تمثيليتين للأديب اليوناني القديم "سوفو كليس"، ومعهما قصة ثالثة للأديب الفرنسي "أندريه جيد" (الذي يصح أن نطلق عليه بدوره وصف: "المعاصر"، فهو لم يرحل من هذه الدنيا التي عاش ف...إقرأ المزيد »
آلام فرتر
لـ جوته
شحذ جوته كل عبقريته ونصاعة بيانه، لتصوير بطل روايته الأول، فجمّع فيه مزيجاً من الخصال والطبائع والميول المؤتكفة والمختلفة، فإذا هو نسيج وحده، لا يكاد يشبهه واحد من أبطال الروايات المعاصرة. لكنه مع ذلك...إقرأ المزيد »
عطش للحب
لـ يوكيو ميشيما
"كان الألم يثير غضب ايسوكو. ماذا لو صرخت؟ ولن يكون بأي حال هو سابورو الذي سيسمعها ويركض نحوها، بل سيكون ياكيشي الذي سيأتي منهمكاً جداً، وكيمونوه المفتوح يكشف عن ساقيه السمراوين، القبيحتين والمترهلتين،...إقرأ المزيد »