لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مدخل إلى عالم الإتصالات التسويقية
لـ محمد الطاهر قادري
يقدم هذا الكتاب حصيلة من الأفكار والماهيات المتعلقة بموضوع الإتصالات التسويقية في المجال الرحب الذي يندرج ضمن النشاط التسويقي والذي يتموقع في انسجام مع بقية الأنشطة التي تحتويها المنشأة في سعيها الدؤو...إقرأ المزيد »
الإتصال التربوي وتكنولوجيا التعليم
لـ مجد الهاشمي
إن العلاقة بين الإتصال والتربية .. عكست تفاعلها الوطيد من خلال ( التكنولوجيا ) ووسائلها الحديثة ، مجسدة أهداف مشتركة تسهم في تحقيق عناصر العملية الإتصالية التربوية . هذا ولما كانت التربية تهتم بأن يكت...إقرأ المزيد »
يضم هذا الكتاب بين دفتيه وقائع المؤتمر الذي دعت إليه "الدار العربية للعلوم ناشرون" (بالتعاون مع وزارة الثقافة اللبنانية) بعنوان: "الكتاب اللبناني في الدرس اللغوي العربي" يومي 14-15 نيسان/أبريل 2010. ب...إقرأ المزيد »
بشر مثلنا ؛ تحريف الحقائق في الشرق الأوسط
لـ يوريس لونديك
في هذا الكتاب يروي "يوريس لونديك" الصحافي الفائز بجائزة صحفي العام 2005 من قبل ذي جورناليست، قصة سنواته الخمس التي قضاها كمراسل في الشرق الأوسط، فعندما ظهر هذا الكتاب في هولندا صيف العام 2006. اعتبر ا...إقرأ المزيد »
صهر الوعي أو في إعادة تعريف التعذيب...
لـ وليد نمر دقة
في هذا الكتاب يكتب المناضل الفلسطيني الأسير "وليد نمردقة" المولود عام 1961 دراسة هامة عنونها بـ "صهر الوعي: أو في إعادة تعريف التعذيب" قدم لهذه الدراسة د. "عزمي بشارة" بمقال عنونه بـ "السجن كصورة مصغر...إقرأ المزيد »
يضم هذا الكتاب بين دفتيه وقائع الندوة التي دعت إليها "الدار العربية للعلوم ناشرون" (بالتعاون مع وزارة الثقافة اللبنانية)، والتي أقامتها في بيروت (فندق سفير) يومي 8 و9 كانون الثاني (يناير) 2010، بمشارك...إقرأ المزيد »
القراءة كسياق له معنى
لـ علي الشدوي
يضم هذا الكتاب مقاربات هامة كتبها الأديب "علي الشدوي" من السعودية استندت في معظمها على محاضرات أُلقيت في أمكنة متعددة. وهي مقاربات يمكن أن تُقرأ منفصلة في الوقت الذي يمكن أن تُقرأ متصلة، لأنها تسلك خ...إقرأ المزيد »
الصوت والصدى حوارات ومقابلات في السياسة والثقافة
لـ عبد الحسين شعبان
يضيء هذا الكتاب على مسيرة أربعة عقود من النضال، لكاتب مثقف حر، ساهم بإنجاز أبحاث ودراسات ومقالات وشارك في ندوات وكل ذلك في سعي حثيث للتعبير عن جوهر المثقف العضوي حسب "أنطونيو غرامشي" متماهياً مع الأهد...إقرأ المزيد »
مبادئ التسويق
لـ رائف توفيق
هذا الكتاب يتضمن مقدمة في التسويق، ودراسة طبيعة التسويق، والبيئة التسويقية، وسلوك المستهلك النهائي والمشتري الصناعي، والأسواق المستهدفة، وعناصر المزيج التسويقي....إقرأ المزيد »