لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شئ من هذا القبيل
لـ إبراهيم أصلان
يصنع الكتاب دائماً علاقة خاصة بين المؤلف أو الكاتب وبين قارئه.. فنجد دائما خيط خفى بين هذين الشخصين فعلى قدر بعدهما كان اقترابهما. ومع هذا الكتاب نرى هذه العلاقة بين القارئ والكاتب (إبراهيم إصلان) وهو...إقرأ المزيد »
الطريق المسدود
لـ إحسان عبد القدوس
"وسارت في خطى زاحفة كأنها تخوض في السحب.. سحب الحيرة.. لم تعد تفكر في الانتقام ولم تعد تفكر في ذكائها. كانت قد عرفت شيئاً جديداً.. عرفت أن الخطيئة ليست سهلة إنها عذاب.. ولكنها لم تكن تدري إلى أين تفر؟...إقرأ المزيد »
بنت السلطان
لـ إحسان عبد القدوس
"هوايتي الوحيدة هي إطلاق خيالي... إنني أستطيع أن أقضي الساعات الطويلة، وأنا سرحان... أرقب خيالي وهو منطلق كأني أرقب عصفوراً في السماء، يقفز من شجرة إلى شجرة، ومن غصن إلى غصن... ويزقزق دون سبب، وبلا من...إقرأ المزيد »
الأعمال الكاملة.. أحمد ديدات
لـ أحمد ديدات
هذا هو الجزء الاول من الأعال الكاملة للشيخ الداعية الإسلامية" أحمد ديدات" رحمه الله- وفي هذا الجزء دراسة وثائقية تتناول أربعة موضوعات شائكة من خلال علم مقارنة الأديان.. هذه الموضوعات هى هل الكتاب المق...إقرأ المزيد »
في أوائل سنة 2000 ثارت ضجة كبرى في مصر والعالم العربي حول رواية "وليمة لأعشاب البحر" التي كتبها الروائي السوري "حيدر حيدر" وبعدها بشهور قليلة ثارت ضجة أخرى حول رواية " ذاكرة الجسد" للكاتبة الروائية ال...إقرأ المزيد »
"بروتوكولات حكماء صهيون" الكتاب الذى تجتمع فيه أهداف اليهود منذ إبتليت بهم الكرة الأرضية فلا شئ يزعجهم أكثر من ظهور هذه البروتوكولات. ولكن فى الواقع أن هذا الكتاب الذى بين يدينا سوف يزعجهم أكثر لا لأن...إقرأ المزيد »