لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يعيش الإنسان المعاصر فترة فارقة في تاريخ البشرية، وصل فيها العلم إلى آفاق سامقة من المعرفة، كشف فيها الكثير عن أمور كانت تعد من الغيبيات (مثل أن لكوننا بداية، وأنه نشأ من عدم) حتى لقد صارت الفيزياء تع...إقرأ المزيد »
سير "أنتونى فلو" (أستاذ الفلسفة البريطانى) اسم ذائع الصيت فى مجالات الفكر والفلسفة والإلحاد والتدين! كان يعد بحق من أكبر ملاحدة العصر الحديث، وتعتبر كتاباته الغزيرة جدول أعمال الفكر الإلحادى طوال النص...إقرأ المزيد »
ثم صار المخ عقلاً
لـ عمرو شريف
منذ عقود قليلة، تمكن العلم- بإستخدام تقنيات التصوير الحديثة- من رصد المخ وهو يمارس نشاطاته، لأول مرة في تاريخ البشرية. لقد دفعت هذه التقنيات بعلم النفس المعرفي Cognitive Psychology خطوات هائلة إلى الأ...إقرأ المزيد »
لماذا نحب؟.. "طبيعة الحب وكيمياؤه"
لـ هيلين فيشر
"ما الحب" يتساءل شكسبير متأملاً. لم يكن الشاعر الكبير أول من تساءل، أتصور أن أسلافنا تأملوا ذلك السؤال قبل ملايين السنين، وهم متحلقون حول لهيب النار في خيامهم، أو بينما يرقدون على الأرض ويرقبون النجوم...إقرأ المزيد »
التواصل ؛ تعلم كيف تتواصل مع عائلتك وأصدقائك والآخرين
لـ ماري آن ميك الموري
يتناول الكتاب أهمية التواصل في حياة الفرد ويطرح ذلك في أجزاء اربعة تتمثل بالتعبير عند الذات والتواصل مع العائلة والتواصل مع الاصدقاء والتواصل مع الاخرين.. ودور التواصل وفي خلق نظام قيمي لدي الافراد ول...إقرأ المزيد »
هندسة الأساسات " تصميم وتنفيذ الأساسات السطحية "
لـ السيد عبد الفتاح القصبي
لقد ضم مرجعنا هذا ثمانية أبواب تحتوى على ثمان موضوعات هامة من علم هندسة الأساسات بدأت بباب عن إستكشاف التربة وأبحاث الموقع وقدمنا فى هذا الباب تفصيل خطوات إعداد تقرير التربة والأساسات وهو أول مستند ه...إقرأ المزيد »
يعد الدكتور عبد الوهاب المسيري واحداً من قلائل يسعون بدأب للبحث فى جذور الشخصية العربية وتأسيس هوية تتبع من خصوصيتها وتراثها وهو يمثل نموذجا فريدا للمفكر الذى يؤمن بمستوليته تجاه مشروعه ومجتمعه ووطنه،...إقرأ المزيد »
يعد ريتشارد دوكنز مؤلف هذا الكتاب من كبار علماء البيولوجيا والحيوان في إنجلترا ويعمل أستاذا في جامعة أوكسفورد. وقد دهش دوكنز لوجود مثل هذه النسبة من منكري حقيقة التطور ومن المؤمنين حرفيا بسفر التكوين ...إقرأ المزيد »
أنا.. تتحدث عن نفسها
لـ عمرو شريف
ما حقيقة الملكات العقلية التى يتميز بها الإنسان، فجعلته يسود كوكب الأرض، ويتطلع إلى الأجرام البعيدة، بينما كادت أقرب الكائنات إليه جينيًا وجسديًّا أن تنقرض؟، هل الإنسان حيوان مُجْبَرٌ مُسَيَّر تُحَرِك...إقرأ المزيد »
هل أنت سعيد في عملك؟
لـ محمد النغيمش
لطالما نشد الإنسان السعادة، وسعى إلى تحقيقها بشتى السبل والوسائل، وعمل جاهدًا على الوصول إليها أو إلى جزء منها عبر مختلف الطرق والأساليب. وتحقيق السعادة في العمل مطلب الجميع لكن لا يمكن بلوغ ذلك إلا ح...إقرأ المزيد »