لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإعجاز القرآني في الرسم العثماني
لـ عبد المنعم كامل شعير
أذا كتبت الكلمه الواحدة بالإملاء الصحيح لها فإنها تعطى اكثر من تاويل لمعناها و إذا رسمت برسم أخر غير الإملاء الصحيح فلا شك أن ذلك يقصد منه معنى أخر يتوقف على معنى الكلمه فى الجلمة وإذا كانت هذه الكلمه...إقرأ المزيد »
الاعجاز العددي في القرآن بين الحقيقة والوهم
لـ فاتح حسني محمود
هذا بحث في غاية الموضوعية داخلته المؤلف مؤيداً لموضوع الإعجاز العددي منه على غير ما دخل لأن التمس الحق وبحث عنه حتى أنه قد قرأ في هذا الموضوع ما يزيد عن عشرين كتاباً وأكثرها من المجوزين لهذا الإعجاز و...إقرأ المزيد »
إعجاز رسم القرآن وإعجاز التلاوة
لـ محمد شملول
هذا الكتاب يتضمن تأملات في إعجاز الكلمة القرءانية كتابة وترتيلا وبيانا.. فالكلمة القراءنية هي من كلام الله الخالق البارئ المصور له الأسماء الحسنى.. لا يمكن أن تماثل هذه الكلمة كلام البشر العادى؛ فهى ...إقرأ المزيد »
يهدف هذا الكتاب إما إلى تأكيد صحة ما في كتب الإعجاز العددي في القرآن الكريم من أفكار ونظريات ونتائج. وإما لبيان ما أخطأ أصحابها فيه ومن ثم تبيين الإجابة الصحيحة وما يترتب عليها من نتائج. ويهدف أيضاً ا...إقرأ المزيد »
يعالج كتاب "نظرية العلم في القرآن ومدخل جديد للتفسير" للأستاذ "غالب حسن"، قضية العلم والمعرفة في القرآن الكريم في الفصل الأول ويحاول أن يستنطق النص القرآني ويتقصى دلالاته بشأن هذه القضية، بغية اكتشاف ...إقرأ المزيد »
الميزان في الإعجاز العددي للقرآن
لـ أيمن الموسوي
يمكن تعريف "الإعجاز العددي" بما يلي: لغة الأرقام هي عبارة عن عملية إرسال النظر في القرآن الكريم، وأخذ ألفاظ منه، ثم القيام بتعدادها، ليكتشف بعد ذلك أن من هذه الأعداد ما هو متساوٍ في عدد وروده فيه، وأن...إقرأ المزيد »
الكشوف في الإعجاز القرآني وعلم الحروف
لـ رضوان سعيد فقيه
تميّز القرآن الكريم عن سائر الكتب المقدسة بأنه الكتاب الوحيد الذي حفظت عباراته كما نزلت من لدن الصانع العظيم، فجاءت مكتسبة بجمال ساحر عن كافة جوانبها، إن على صعيد الإعجاز أو البلاغة أو البيان أو حتى ع...إقرأ المزيد »