لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بينما أرقد محتضرة
لـ ويليام فوكنر
رواية من الروايات التي يصعب على الإنسان قراءتها، دون الإنغماس فيها ودون الإحساس مع أبطالها، ويصعب على الإنسان أيضاً أن يتساءل لماذا جُعلت واحدة من روائع الأدب الأميركي.

"ويليام فوكنر" رابح جائزة...إقرأ المزيد »

مراعي الفردوس
لـ جون شتاينبك
"مراعي الفردوس" مجموعة من الصور المنتزعة من الحياة، والتي حاول شتاينبك أن ينظمها في شكل أدبي ذي معنى، وإذا كان لروايته "إلى آلهة مجهول" جذورها في تربة كاليفورنيا إلا أن "مراعي الفردوس" تلتزم المزيد من...إقرأ المزيد »
شارع السردين المعلب
لـ جون شتاينبيك
شارع السردين المعلَّب شارع عجيب تحيط به البيوت والأكواخ والبراميل الصدئة، ويعيش فيه خليط من الناس يجمع ما بينهم شيء واحد على الأقل هو البؤس، وهو في الحق - كما قال المؤلف - قصيدة ونتانة وضجة ذات صرير، ...إقرأ المزيد »
الوليمة المتنقلة
لـ إرنست همنغواي
"كان من الضروري أن أغادر شرونز متوجهاً إلى نيويورك لأمر يتعلق بالناشرين وبعد أن أنهيت مهمتي في نيويورك وعدت إلى باريس كان من الواجب علي أن أستقل أول قطار من محطة الشرق ليأخذني إلى النمسا. ولكن الفتاة ...إقرأ المزيد »
محظية الباشا
لـ إيفو اندريتش
يقدم أندريتش في هذا الكتاب أقوى أعماله "محظية الباشا" التي يصف من خلالها البيئة التي عاش فيها وصفاً دقيقاً، مستعرضاً فيه تفاصيل بيئته النصف شرقية. وتمتد أحداث هذا الكتاب من الامبراطورية العثمانية خلال...إقرأ المزيد »
كريستين لافرانسداتر، الصليب
لـ سيغريد أوندست
"حدث هذا بعد عامين من زفاف كريستين. لم الأمر قد نسي، فالناس لا زالت تتذكر أن أودون شخص غريب من الأبرشية... قد كان من هالاند، ومن عائلة جيدة إلا أنها أصبحت فقيرة جداً. ولم يكن الرجل نفسه محبوباً جداً ف...إقرأ المزيد »
كريستين لافرانسداتر - سيدة هوسابي - الجزء الثاني
لـ سيغريد أوندست
"... وكانت خائفة من أبيها أيضاً. وقد فكرت كما يلي: ما أن يتم شرب نخب زفافهما، سيرحلان في رحلة طويلة إلى ذلك المكان البعيد، ومن المحتمل أنها لن ترى بيتها مجدداً لفترة طويلة جداً... وعندها يكون كل الكلا...إقرأ المزيد »