لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العلاج الجيني.. ومستقبل الطب في القرن القادم
لـ عبد الهادي مصباح
هذا الكتاب يعرض لنا رحلة الحياة من لحظة الإخصاب حتى نهاية الإنسان. يتناول قضية الاستنساخ الذي يعلن بداية عصر الهندسة الوراثية، كما يتتبع محاولات العلماء في مقاومة فيروس الإيدز والقضاء على جميع أنواع ا...إقرأ المزيد »
بعيدًا عن الهوس الإعلامي والتضخيم الذي حدث لموضوع إنفلونزا الخنازير وهذا المرض الفيروسي الخطير الذي لا يختلف أحد بشأن خطورته. يقدم المؤلف كتابه هذا برؤية علمية خالصة محايدة لا تراعي إلا الحقائق كما يع...إقرأ المزيد »
المرجع السهل في علوم الأرض والبيئة
لـ إبراهيم أبو عواد
هذا الكتاب هو عبارة عن تلخيص لمقرر علوم الأرض والبيئة للصف الثاني الثانوي العلمي الطبعة الثانية وهو من تأليف سعد عمرة والدكتور جاسر خليف الربضي وآخرون. وخيرة هذا التلخيص أن مؤلفه "إبراهيم أبو عواد" قد...إقرأ المزيد »
أساسيات الكيمياء العضوية - وتطبيقاتها الحياتية
لـ مصطفى عبد اللطيف عباس
يتكون هذا الكتاب من سبعة أبواب تم التركيز فيها على كيمياء الكربون وتركيب الجزيئات العضوية والأقسام العامة للتفاعلات العضوية وشرح ميسر لميكانيكية الأنواع المختلفة من التفاعلات العضوية. كما تناول هذا ال...إقرأ المزيد »
صيدلية المنزل - دليل الطب البيتي
لـ محسن عقيل
من فضل الله سبحانه على الإنسان أن أوجد له النبات، ليكون له الغذاء، ويستخلص منه الدواء...

ولقد أدرك الإنسان ذلك بفطرته فاتجه تفكيره إلى إستغلال ما وهبه الله تعالى له من ثروات متنوعة فعرف العلاج ب...إقرأ المزيد »

REINFORCED CONCRETE DESIGN HANDBOOK
لـ SHAKER EL-BEHAIRY
أصبح من الضروري بعد إدخال العديد من التعديلات والإضافات على الكود المصري لتصميم وتنفيذ المنشآت الخرسانية وإصدار الكود الجديد بالقرار الوزاري رقم (98) لسنة 2001 عمل التعديلات المناسبة على محتويات الكتا...إقرأ المزيد »
لأن تقدم يتوقف على مدى مسايرتها واستيعابها للتقنيات الحديثة، وتعدي ذلك إلى ابتكار تقنيات أكثر ملائمة لشعوبها، وخاصة في هذا العصر بالغ التعقيد شديد المنافسة. ويساعد على ذلك مسايرة الأمة لطرق البحث العل...إقرأ المزيد »
إن تكنولوجيا الإنتاج وأعمال الورش على وجه التحديد، فرع أصيل من فروع المعرفة التي تتحكم في تصنيع محكم، وتشغيل منتظم للمعدات، والمنظومات، وبها يمكن الوصول إلى مرحلة الابتكار والإبداع، والقدرة على حل الم...إقرأ المزيد »
يستمر هذا الكتاب مع مكملة الآخر- الجزء الأول من تكنولوجيا الإنتاج وأعمال الورش في أداء دوره في تعليم مهندسي الورش. ومنذ كتابة الجزء السابق من حوالي سبع سنوات، فقد طرأت تطورات عديدة من أجل خلق بصمات وا...إقرأ المزيد »