لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
استبقاء أفضل موظفيك
لـ كلية هارفرد لإدارة الأعمال
تشير التغيرات الديموغرافية إلى نقص وشيك في العمالة، كبير في المقدار بما لم يسبق له مثيل، ويقع قسط كبير من المسؤولية عن استبقاء أفضل المواهب في شركتك على عاتق المديرين من أمثالك.
يقدم هذا الدلي...إقرأ المزيد »
العولمة المالية والنمو الاقتصادي
لـ حسن كريم حمزة
إن التطورات التي شهدها العالم في الربع الأخير من القرن الماضي وصعود ما يسمى بالإقتصاد الرمزي الذي يكون فيه رأس المال النقدي المصدر الأساس للأرباح من خلال المضاربة في أسواق المال العالمية، التي استبعدت...إقرأ المزيد »
الإدارة الإستراتيجية ؛ المدخل والمفاهيم والعمليات
لـ نعمة عباس الخفاجي
يشكل علم الإدارة الاستراتيجية أحد العلوم المشتقة من علم الإدارة والمتفاعلة معه والمتأثرة بمداخل دراسته وما احتوى من تصورات نظرية ونماج فكرية اتسمت بالأصالة تارة والحداثة والمعاصرة تارة أخرى.
و...إقرأ المزيد »
العلاقات العامة وإدارتها ؛ مدخل وظيفي
لـ ابراهيم وهبي فهد
رغم أن وظيفة العلاقات العامة هي من أقدم النشاطات والوظائف التي عرفها الإنسان، إلا أن موضوع العلاقات العامة يعتبر من المواضيع الحديثة نسبياً، والتي حظيت باهتمام الحكومات والدول بالإضافة إلى اهتمام المن...إقرأ المزيد »
اساسيات المحاسبة المالية الخاصة
لـ عبد الناصر احمد حميدان
يحتوي الكتاب على الباب الاول : المحاسبة في المنشات ذات الاقسام . الباب الثاني : المحاسبة في المنشات ذات الفروع . الباب الثالث : المحاسبة في بضاعة الامانة . الباب الرابع : المحاسبة في البيع التاجيري وا...إقرأ المزيد »
إدارة الموارد البشرية فى الخدمة المدنية
لـ عامر خضير الكبيسى
إن ظروف العصر وتحدياته وتعقيداته التي بدأت ملامحها بالظهور مع بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين تفرض علي المنظمات الحكومية وعلي إدارات شئون العاملين فيها مهام وأدواراً جديدة لم تعهدها من قبل،...إقرأ المزيد »
إدارة المعرفة "بحوث ودراسات"
لـ صلاح الدين الكبيسي
إكتسبت المعرفة في مجال منظمات الأعمال أهمية واضحة في نجاح تلك المنظمات وفي إسهامها بتحولها إلى الإقتصاد المعرفي، والمعرفة أغلبها ضمني، وتتوافر في أذهان وعقول الأفراد، وتعتمد على حدسهم وخبرتهم ومهارتهم...إقرأ المزيد »
بطاقات الأداء المتوازن "حالات عملية"
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة
فى السنوات الأخيرة، صادفنا عددا كبيرا من الشركات التى بدأت في استخدام قياس الأداء المتوازن، وصاغت شركات كثيرة تصميما واسما خاصين بنموذجها، مستخدمة جزءا منه فقط في بعض الأحيان. وتعد كاب آل Kapp Ahl حال...إقرأ المزيد »