لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يهدف هذا الكتاب في أسلوب سهل وبسيط إلى: تعريف القارئ بمفهوم إدارة المشروع, تقديم أسلوب تنظيمي ملائم لعملية إنجاز المشروع, عرض أهم الأساليب والوسائل المستخدمة في جدولة عملية إنجاز المشروع كذلك تدريب ال...إقرأ المزيد »
العادات السبع للناس الأكثر فعالية
لـ ستيفن ر.كوفي
يعد هذا الكتاب "العادات السبع للناس الأكثر فعالية"، من أكثر الكتب مبيعاً في أميركا وذلك لما يعرضه المؤلف فيه وهو "سيتفن ر. كوفي" من معالجات شاملة متكاملة وواضحة المبدأ تساعد في حل المشاكل الشخصية والم...إقرأ المزيد »
تعدّ المقدرة على تحقيق الاتصال بفاعلية من أكثر المهارات أهمية لأي فرد منا في عمله وفي الحياة بصفة عامة. فلا يمكن تحقيق شيء بدون اتصال جيد بالآخرين. فالاتصال هو الذي يجمع أطراف المجتمع بعضه إلى بعض. وب...إقرأ المزيد »
يتناول هذا الكتاب موضوعا متخصصا هو إدارة المشروع project Management متضمنا ذلك عمليات التخطيط والتنظيمم والجدولة والرقابة على عمليات التفيذ الفعلي للمشورع ويهمنا هنا ان نوضح ان موضوع هذا الكتاب يتعلق...إقرأ المزيد »
فن إتخاذ القرارات الصائبة
لـ جين سميث
إن مهارات وتقنيات اتخاذ القرار يشكل أساس معظم جوانب الإدرة. فاتخاذ القرارالصحيح مسألة معقدة، ويتضمن سلسلة واسعة من المهارات الشخصية والتي تشمل تحديد الحقيقة، والتفكير المنطقي، والإبداع، والقدرة التحلي...إقرأ المزيد »
برمجية وإدارة المشاريع p3
لـ محمد صديق البهنسي
يتوجه هذا الكتاب لكافة المهتمين من أفراد ومهندسين وشركات كمرجع باللغة العربية وكنواة لدراسات أكثر عمقاً وشمولاً حول مفهوم الجودة المتجدد في العالم العربي العامر بالطاقات والتي يجب تنظيمها وتوجيهها الو...إقرأ المزيد »
تقييم وإدارة المشروعات المتوسطة والكبيرة
لـ مؤيد الفضل
يتسم العصر الحالي بالتغير وذلك لمواجهة التطورات الكثيرة وقد ظهرت بدايات هذه التطورات بشكل واضح في القرن السابق والقرن الحالي، حيث يرافق حالة التطور والنمو هذه حالة ولادة أفكار جديدة، وهذه الأفكار في ح...إقرأ المزيد »