لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يهتم هذا الكتاب بالطفل في شتى مراحل عمره المختلفة ويبين كيفية العمل على إشباع حاجاته النفسية و الأمنية و الصحية و الغذائية و التعليمية ففي الباب الأول يعكس الكتاب اهتمامه بالطفل من خلال توضيح مفهوم ع...إقرأ المزيد »
مهارات الاستعداد للقراءة في الطفولة المبكرة
لـ طاهرة احمد الطحان
ان بناء المجتمع الحضاري يبدا من الاهتمام بالطفل والعناية بتعليمه، وتثقيفه، وتنمية الوعي القرائي لديه منذ السنوات الاولى وحتى مرحلة القراءة الفعلية، والتي تبدا مع دخول الطفل المدرسة. وهذا الاهتمام يظهر...إقرأ المزيد »
هذا الدليل مخصص لمساندة العاملات والعاملين مع الأطفال الصغار في الحضانات، والمدارس ومجموعات اللعب ورياض الأطفال ومراكز رعاية العائلة، ممن يودون العمل معاً على درس الممارسات الحالية والتخطيط المدروس لل...إقرأ المزيد »
التربية البيئية في الطفولة المبكرة
لـ منى محمد على جاد
التربية البيئية في الطفولة المبكرة
لـ منى محمد علي جاد
سيكولوجية اللعب في مرحلة الطفولة المبكرة
لـ نجم الدين على مردان
يعتمد هذا الكتاب على خبرة المؤلفة في دفع عملية الإبداع والخيال لدى الأطفال الصغار قدمًا في بيئات مختلفة على مدى العشرين سنة الماضية. وهذه البيئات تشمل بيئة المنزل ومراكز الرعاية، ويعتمد هذا الكتاب على...إقرأ المزيد »
يتناول هذا الكتاب الثري جميع المجالات الرئيسية المتعلقة بتدريس وتعلم الرياضيات في الطفولة المبكرة. هذا وقد تم استخلاص مادة هذا الكتاب من العديد من المصادر المتخصصة التي احتوت على أبحاث جديدة. وإلى جان...إقرأ المزيد »