لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أسرار الفنجان بين يديك
لـ حسن سعد
على صفحات هذا الكتاب نكتشف معًا أسرار قراءة الفنجان، وأصولها وقواعدها. ويسرني أن أقدم هذا الكتاب إلى المهتمين بهذا الفن الجميل المحبب إلي نفوس الكثيرين منا. وحاولت أن أقدم فيه شيئًا جديدًا ومختلفًا عن...إقرأ المزيد »
لقد حاولت في هذا المؤلف تأمل حالة المجتع المدني في عالمنا العربي من جوانبه وزواياه المختلفة في محاولة لتطوير وتنظيم المظاهر الإيجابية فى مجتمعنا المدني، والسعي للبحث عن آليات تقليص المظاهر السلبية في ...إقرأ المزيد »
التيارات الفكرية في الخليج العربي 1938 - 1971
لـ مفيد الزيدي
هذه دراسة أولت التاريخ الفكري والثقافي في الخليج العربي اهتماماً أكبر، بعد أن اتجهت الرسائل العلمية العربية والأجنبية نحو دراسة الظواهر السياسية وأحداثها وتطورها أكثر، سواء أكان ذلك على مستوى القطر ال...إقرأ المزيد »
سلطانات منسيات
لـ فاطمة المرنيسي
أمام حشد الملكات، اللائي لا يفتأن ينازعن الخلفاء سلطتهم والملوك عروشهم، على الصفحات المصغرة في مصنفاتنا التاريخية تطرح فاطمة المرنيسي السؤال البديهي جداً: كيف تلقب الملكة في البلاد الإسلامية؟ لتبادر إ...إقرأ المزيد »
لا يدعي المؤلف للقارئ في كتابه هذا أنه يؤرخ لظفار وشعبها وحياتها، بقدر ما كان هدفه إلى تبسط مفاتيح الدخول إلى خلفية الأزمات الحقيقية لتلك الفترة من الزمن. وبعبارة أوضح فإن هذا الكتاب هو كتاب لصحافي را...إقرأ المزيد »
قراءة الفنجان
لـ عائدة خلفية عاصي
لما كان علم معرفة المستقبل من الأمور الهامة التي تتشوق إليها القلوب، ويتعلق بها كل فرد للوقوف على ما سيصادفه في المستقبل، واستجلاء طوالع الغيب والوقوف على الحوادث قبل وقوعها، ومن بين هذه العلوم الغريب...إقرأ المزيد »
الاعلام العربى وقضايا العولمة
لـ عواطف عبد الرحمن
يقدم هذا الكتاب محاولة نقدية لقراءة وتفسير المستجدات التي طرأت على خريطة الواقع العربي والدولي في سياق المرحلة الجديدة للنظام الرأسمالي العالمي والتي عرفت باسم العولمة حيث تتداخل بطريقة جدلية الشركات ...إقرأ المزيد »