لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عندما نقارن أنفسنا بشكل خاطئ مع الآخرين على أساس الأداء العلمى والثراء، فإننا بذلك قد نحط من ثقتنا بأنفسنا ونصبح غير قادرين على بذل الجهد لتحقيق أهدافنا.

إن هذا الكتاب يختلف كلياً عن الكتب التي ...إقرأ المزيد »

كل شيء في العالم المتجدد هو صناعة. حتى إعادة التأهيل والتدريب يمكن أن تصنف ضمن مفهوم الصناعة والتصنيع. لأن القادة هم من يصنعون المستقبل، بكل تجلياته.

وتصنيع صفات أو مؤهلات القيادي، يعني ضمن ما ي...إقرأ المزيد »

إنّ القرارات تدعم كلّ ما نقوم به بشكل يومي، فهي تسمح لنا بتخطيط كيفية تمضية الوقت، وعلى نطاق أوسع فهي القوة الدافعة وراء جميع جوانب التغيير.

إنّ القدرة على اتّخاذ القرارات الجيّدة والواعية تعتبر...إقرأ المزيد »

روح القيادة
لـ ديباك شوبرا
يدعوك مؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً والمرشد الروحي "ديباك شوبر" كي تصبح قائداً من النوعية التي نحن في أمس الحاجة إليها اليوم: القائد مع الرؤية، الذي يستطيع أن يجعل من هذه الرؤية حقيقة. لقد درَس "شوبرا" ال...إقرأ المزيد »
الغنى ؛ مقالات في التنمية والنجاح
لـ ماجد بن ناصر العمري
(الغنى) طموح كل إنسان على هذه الأرض، فهو غايةٌ للفقير وطمعٌ للغني، ولكن لم يسأل أحدنا يوماً نفسه ماهو الغنى؟ ولكن الأستاذ ماجد بن ناصر العمري سأل هذا السؤال بالنيابة عنا ووضع الجواب في كتاب يحمل ذات ...إقرأ المزيد »
التفكير الابتكارى والابداعي فى ظل القبعات الست للتفكير
لـ خبراء المجموعة العربية للتدريب والنشر
يعد التفكير الإبداعي قاطرة الأمم، وسبيلها للعبور إلى المستقبل الواعد والغد المستنير، ففي عالم كثرت مشاكله وتعقدت تعتبر الحلول الابتكارية المبدعة هي الحل وسط كل هذا الكم من المشاكل والمواقف، ولا ينحصر ...إقرأ المزيد »
الإدارة بالأفكار
لـ سامي محمد هشام حريز
في هذا الكتاب الرائع يكمُن السرُّ وراء تحقيق اليُسر والثراء. ستكتشف فيه أنّكَ الراقصُ والرقصة، المُبدع والإبداع؛ والثروةُ اللا محدودة ستكون ملكَكَ بمجرّد الطلب. بحكمة واضحة وبسيطة يستطلعُ ديݒاك تشوݒرا...إقرأ المزيد »