لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ابن باز .. فقية آل سعود
لـ صالح الورداني
ليس هذا الكتاب موجه لشخص ابن باز ففي مجال الفقه والعقيدة والفكر بشكل عام لا يكمن الخطر في ذات الأشخاص إنما في طرحهم وأفكارهم.
ولقد كان الدافع الأكبر الذي دفعني للتصدي لهذا الرجل هو ذلك العفن وا...إقرأ المزيد »
السحب الوابلة على ضرائح الحنابلة 1/3
لـ محمد بن عبد الله المكي
سيد قطب هو مصدر تكفير المجتمعات الإسلامية
لـ ربيع بن هادى عمير المدخلى
هو كتاب شديد اللهجة نارى الأسلوب موجهاً إلى سيد قطب ومنهجة يتضمن عظم ذنبه بتكفير الأمة الإسلامية وقداحة خطأ منهجة وعرض هذه النقاط من خلال مؤلفاته مع الإستعانة بآراء العديد من الشخصيات البارزة فى العال...إقرأ المزيد »
كما قامت مملكة آل سعود في الجزيرة العربية على العقيدة الإسلامية قامت دولة اليهود على عقيدتهم اليهودية ولكن لا على أرضهم وإنما أرض إغتصبوها عنوة من أصحابها كانت بريطانيا هى السبب فى فشل الدولة الاسلا...إقرأ المزيد »
الوهابية
لـ سامى قاسم امين المليجى
يرى المؤلف أن الوهابية ما هى إلا شئوم على العالم الإسلامي وخاصة في الحقبة الأخيرة من الزمان حيث تسببت أفكارها في المعاناة التى يعاني منها المسلمون في شتى بقاع الأرض هذه الأفكار التى أفرزت مجموعة من شب...إقرأ المزيد »
مصر وايران "صراع الامن والسياسة"
لـ صالح الورداني
علي مر التاريخ كانت عين إيران علي مصر... وعين مصر علي إيران.. كانت إيران تقود الركب تارة.. ومصر تقوده تارة أخري.
ولقد ولد هذا الوضع صورة من صور التلاحم الحضاري انعكست علي شعوب المنطقة وأسهمت في...إقرأ المزيد »
فتاوى ابن باز
لـ صالح الورداني
ليس هذا الكتاب موجه إلى شخص ابن باز، ففي مجال الفقه والعقيدة والفكر بشكل عام، لا يمكن الخطر في ذات الأشخاص، إنما في طرحهم وأفكارهم.

هذا الكتاب لقد كان الدافع الأكبر الذي دفعني هو الواقع الفكري ا...إقرأ المزيد »

فقهاء النفط
لـ صالح الورداني
ما نحاول إبرازه في هذا الكتاب هو ذلك الدور الخطير الذي يلعبه فقهاء النفط في واقع المسلمين اليوم لصالح القوى الحاكمة والذين يعدون امتداد الفقهاء الأمس الذين واكبوا الأمويين والعباسيين والأيوبيين والمما...إقرأ المزيد »
لعب السلف والرواية دوراً فاعلاً في صياغة الأطر الفكرية والعقائدية للحركة الإسلامية المعاصرة، بل يمكن القول أن تأثيرات الماضي التي عصرت في دائرة السلف والرواية هي المصدر الوحيد الذي تستقي منه مواقفها و...إقرأ المزيد »
جماعات التكفير في مصر، الأصول التاريخية والفكرية
لـ عبد العظيم رمضان
يتناول هذا الكتاب الأصول الفكرية لجماعات التفكير. ويمهد لذلك بفكر حسن البنا، وفكر سيد قطب، والصراعات الفكرية بين أنصار الفكرين. كما يتناول حركات العنف فيتعرض لحركة التنظيم السرى لحسن البنا، وحركة سيد ...إقرأ المزيد »