لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العلاقات الدولية بين العولمة والأمركة
لـ محمد نصر مهنا
هذا الكتاب اهتم مؤلفه بدؤاسة طبيعه العلاقات الدولية فى الفترة المعاصرة مع لمحة عن التاريخ الحديث للعلاقات الدولية دون الخوض فى تفاصيل لا تهم .. وانه من الاهمية مكان قيام العلاقات الدولية المعاصرة وترس...إقرأ المزيد »
العولمة وأثرها في المجتمع الإسلامي
لـ عصام نور
يقول غاندى الفيلسوف والسياسى الهندى المعروف " يجب ان افتح نوافذ بيتى لكى تهب عليها رياح كل الثقافات بشرط الاتقتلعنى من جذورى " وهذا هو موضوع هذا الكتاب اذا انه لان لكل البلاد ان تنفتح على ثقافات البلا...إقرأ المزيد »
يعتبر علم اجتماع المعرفة أحد الميادين المعرفية الجديدة التي تم تأسيسها في قلب التحولات المجتمعية التي شهدها العقد الثاني من القرن العشرين بهدف الكشف عن طبيعة المعرفة في سياقها الزماني والمكاني، وهو ما...إقرأ المزيد »
التغير الاجتماعي
لـ اعتماد علام
رحيق العمر
لـ جلال أمين
من الممكن اعتبار هذا الكتاب الجزء الثاني من "ماذا علمتني الحياة؟"، فهو استكمال له، ولكن ليس بمعنى أنه يبدأ من حيث ينتهي الأول، بل بمعنى أنه أيضاً سيرة ذاتية، وأحاول فيه أيضاً أن أستخلص "ماذا علمتني ال...إقرأ المزيد »
العديد من العوامل ساهمت في وجود تنوعًا من الرؤى والنتف النظرية لحركة ما بعد الحداثة، فإن الكتاب الراهن يأتي لكي يرصد مكوناتها والمقولات التي تحويها، وطبيعة الجدل الذي دار رحاه بينهما، بهدف التفتيش عن ...إقرأ المزيد »
ما معنى طبائع العناصر؟ هل هناك قوى للحروف والأشكال والأرقام؟ ماذا تعرف عن أسرار الحضارات القديمة؟ ما هي قوى اللون والصوت والضوء؟ كيف تستفيد من أسرار الأهرام؟ ما هو العلاج بالألوان وكيف تزاوله عمليًا؟ ...إقرأ المزيد »