لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في مقابلة مع إذاعة "سي.بي.سي" البريطانية، قال نيلسون مانديلا وهو يصف نفسه، رداً على سؤال يتعلق بكونه في سيرته يذكر بسيرة المسيح: "لم أكن مسيحياً في يوم من الأيام، ولكني مجرد إنسان عادي وجد نفسه زعيماً...إقرأ المزيد »
لم يكن "جورج أس باتون" واحداً من أكبر القادة العسكريين في أمريكا فحسب أبان الحرب العالمية الثانية، بل إن ما حققه من إنجازات وما أصدره من أوامر وأقوال يجعله في مصاف القادة المتميزين في التاريخ فهو قائد...إقرأ المزيد »
يُشكِّلُ اختيار ما يأكله المرء تحدياً للأشخاص المصابين بمرض السكري. فالحد الأدنى هو اختيار مجموعة متنوعة من الأغذية الصحية التي تضمن توازن بين أنواع الطعام، وأن تتناول حصصاً معتدلة. وهذا ما يسهُلُ قول...إقرأ المزيد »
أفضل الإجابات لأصعب أسئلة التسويق
لـ بول سميث
إن هذا الكتاب يقدم لك النصيحة لكي يعينك على إجابة أكثر الأسئلة إثارة للحيرة. وهو كتاب شيق تسهل قراءته واستخدامه على عكس أي كتاب آخر بمزيج من الأسئلة والإجابات الرائعة والمثيرة والمسلية أيضا، يضمن لك ت...إقرأ المزيد »
تدريب العقل ؛ كيف تنمي قدراتك العقلية
لـ هاري الدير
الدكتور هاري الدير-وهو خبير في أداء النصف الأيمن من العقل، وفي البرمجة العصبية اللغوية-يشرح في هذا الكتاب كيف يمكنك أن: تحقق المزيد بأقل مجهود-تزيد مستويات الإلهام والإبداع لديك-تصل إلى ذروة الأداء عن...إقرأ المزيد »
صحة المرأة
لـ كارول تركنجتون
هذا الكتاب مصمم للسيدات اللاتي يتمتعن بالذكاء ليعطيهن معلومات عن كل ما يحتجنه حول الأمراض النسائية الشائعة، وحول نظم التغذية والتدريبات الرياضية. في هذا الكتاب ستجدين نصائح وترشيحات غير منحازة ولا تتأ...إقرأ المزيد »
إدارة الأفراد
لـ معهد الإدارة-لندن
يمثل الموظفون أهم موارد أي مؤسسة، ودائما ما تشكل تحديا لمن يديرها. وتوفر قوائم مراجعة الأعمال الخاصة بإدارة الأفراد مرشدا ودليلا لجميع قضايا وأمور الموظفين حيث تشتمل على: التخطيط لعملية اختيار المتقدم...إقرأ المزيد »
العادات السبع للناس الأكثر فعالية
لـ ستيفن ر.كوفي
يعد هذا الكتاب "العادات السبع للناس الأكثر فعالية"، من أكثر الكتب مبيعاً في أميركا وذلك لما يعرضه المؤلف فيه وهو "سيتفن ر. كوفي" من معالجات شاملة متكاملة وواضحة المبدأ تساعد في حل المشاكل الشخصية والم...إقرأ المزيد »
سقوط الحضارة الغربية ؛ رؤية من الداخل
لـ أحمد منصور
إذا كانت الحضارة هي الأسلوب الحياتي الإنساني الراقي الذي ينهجه الإنسان في علاقته بالكون والحياة، فأي حضارة تلك التي يدعيها الغرب؟ وإذا كان ما يدعونه حضارة في تصورهم (التكنولوجيا، العمران، الرفاهية بجم...إقرأ المزيد »
النفوذ اليهودي في الإدارة الأمريكية
لـ أحمد منصور
كانت صحيفة "الايندبندنت" البريطانية قد قدمت في أيار/مايو 1996 عرضاً لكتاب صدر مؤخراً بعنوان "اليهود والمشهد الأميركي الجديد" أكد مؤلفاه سيمور مارتن لبست، وايرل راب أن عدد اليهود الأمريكيين الآن يبلغ 5...إقرأ المزيد »