لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يهدف تطبيق نظام التمويل العقاري في أي دولة إلى ضبط ايقاع السوق العقاري والتحرك في هذا السوق من خلال منظومة محددة المعالم بعيدة عن العمل الغير واضح المعالم.

والتقييم العقاري هو العقل المدبر بهذه...إقرأ المزيد »

دراسات الجدوى للمشروعات العقارية
لـ حسين جمعه
يتناول هذا الكتاب ما يأتي: أهمية دراسات الجدوى - العقار والاقتصاد، مقاييس مجموعة الجدوى الاقتصادية للمشروع، دراسة الجدوى المبدئية والتمهيدية، الدراسة التسويقية- الدراسة الفنية والهندسية، الدراسة المال...إقرأ المزيد »
التسويق العقارى الحديث
لـ حسين جمعه
يتناول هذا الكتاب ما يأتي: مصطلحات عقارية، المجالات التي يشملها التسويق العقاري، الخواص المميزة للعقارات، السوق العقاري لشركات التسويق، سياسة تسعير المنتجات العقارية، الاستثمار العقاري، التسويق الالكت...إقرأ المزيد »
يتناول هذا الكتاب ما يأتي: الثروة العقارية، الصيانة وإدارة العقارات، التقييم العقاري، المعلومات القانونية العقارية، الضرائب العقارية، الشهر العقاري، التمويل العقاري....إقرأ المزيد »
تسعى الحكومة الأمريكية الآن إلى تدويل أزمة الرهن العقارى الأمريكية، ومحاولة تحويلها فى قطاعات الاستثمار العقارى فى مصر ودول الخليج العربية وخاصة فى دبى ومصر وأبوظبى وقطر والبحرين والكويت.

ويتناو...إقرأ المزيد »

أساسيات التقييم العقاري " 2 "
لـ حسين جمعة
إن التقييم العقاري من أهم ركائز الاقتصاد في أي بلد.. والثقافة العقارية علم يحتاج إلى نشر وتوعية.. والاستثمار العقاري يمثل أكثر من 50% من استثمارات أي بلد وهو قاسم مشترك في جميع قطاعات أي دولة.. سواء ا...إقرأ المزيد »
يتناول هذا الكتاب ما يأتي: أسباب انهيارات العمارات، اقتراحات هندسية، آراء وإقتراحات قانونية، واجبات ومسئوليات المهندس والمقاول....إقرأ المزيد »
هل تريد تحقيق ثروة هائلة من خلال العمل في مجال العقارات؟ هذا الكتاب هو خير عون لك، فهو يشتمل على أسرار نجاح رجل الأعمال الشهير في المجال العقاري "جيري والاس" إذ يضم آراءه وخبراته وأساليبه العملية في ا...إقرأ المزيد »
خواطر هندسية
لـ حسين محمد جمعه