لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فن كتابة القصة
لـ فؤاد قنديل
القص.. إلقاءًا واستماعًا.. كلمة ساحرة مبهرة تستأثر باهتمام بني البشر وتملك عليهم عقولهم وقلوبهم ووجداناتهم.. فغريزة حب الاستطلاع لم يستثن منها أحد- على اختلاف درجاتها- ولحظات الكشف تظل خالدة رائعة في ...إقرأ المزيد »
فن الوصف في الشعر الجاهلي
لـ علي أحمد الخطيب
حاول المؤلف في هذا الكتاب أن يبرز ماهية الوصف في كلام العرب شعرهم وأمثالهم، ودور هذا الوصف في رسم صورة حية للحياة العربية في الجاهلية، وقد قام بدراسة الحياة الجاهلية من خلال الشعر الجاهلي، فناقش العلا...إقرأ المزيد »
التلوث البيئي والتنمية الاقتصادية
لـ منى قاسم
كتاب واضح ومحدد في موضوعه فهو يتناول موضعان مرتبطان ارتباطا وثيقا وهو تأثير التلوث الصناعي على البيئي مع التطبيق على الواقع في مصر ، يبدأ بعرض تاريخي لنشأة الصناعة في مصر ، ثم يخصص فصلا عن البيئة ومعن...إقرأ المزيد »
بدر.. الرجل الصغير
لـ حصة العوضي
قصة تتميز بمعالجة تحمل المسؤولية، أهمية العطاء والتضحية؛ من الممكن ان تُستثمر هذه القصة بهدف تعزيز تعلم: الضمائر، فعل الماضي والمضارع، الأفعال الناقصة والجمل الظرفية.

أنت الآن رُجلُ البيتِ، أنت ...إقرأ المزيد »

في هذا الكتاب نماذج مهمة من الروايات العربية التي وقعت أحداثها في أوروبا وقدّمت شخصيات أوروبية، والتي تغطي الفترة الواقعة بين 1935 وحتى عام 1967.

وهذه الروايات يمكن أن نسمِّيها "روايات المغتربين...إقرأ المزيد »

زينة وزيزي تنقذان الحيوانات
لـ سكوت هيغز
زيزي المجتهدة وزينة المشاغبة صديقتان حميمتان مختلفتا الطباع بشكل كبير تعيشان حياة سعيدة بالرغم من كل الصعوبات، سلسلة قصصية جديدة وممتعة عن جمال الصداقة، أعدت خصيصاً للقراء المبتدئين.

في هذه القص...إقرأ المزيد »

يوم كشف أحمد عن سره
لـ فلورنس باري هايد
أحمد فتى يعمل في مجال توزيع قوارير الغاز على المستهلكين في جميع أنحاء مدينة القاهرة. يعتقد أحمد أن لديه سراً، سراً يحفظه في قلبه كصديق يؤنس وحدته فيما يجوب طوال النهار بعربته التي يجرها حمار، الشوارع ...إقرأ المزيد »
اهلاً بالمدرسة
لـ رنا برنوطي
يقدم هذا الكتاب تمارين وألعاب مسلية يمارسها الطفل مع أمه أو مربيته تفيده في تنمية وعيه وملكاته التي وهبها الله له والتي إن أحسن استغلالها بالتحضير الجيد أعطت ثمارها نجاحاً وتفوقاً وثقة بالنفس في السنو...إقرأ المزيد »
الانترنت والصحافة الالكترونية "رؤية مستقبلية"
لـ ماجد سالم تربان
مفهوم الصحافة الإلكترونية يقوم علي انها منشور دورى يحتوي علي الاحداث الجارية سواء المرتبطة بموضوعات عامة, او موضوعات ذات طبيعة خاصة, ويتم قراءتها من خلال جهاز الكمبيوتر, وغالبا ما تكون متاحة عبر شبكة ...إقرأ المزيد »