لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عودة الملك " الجزء الثالث "
لـ جيه آر.آر. توكلين
الجزء الثالث من ملحمة جيه آر. أر. تولكين الرائعة "سيد الخواتم" دخل أفراد رفقة الخاتم في مغامرات منفصلة أثناء إنجاز المهمة وسيرها في طريق التنفيذ. أما أراجورن الذي كشف أنه الوريث الخفي لملوك الغرب الق...إقرأ المزيد »
رفقة الخاتم " الجزء الأول "
لـ جيه آر.آر. تولكين
الجزء الأول من ملحمة جيه آر. أر. تولكين الرائعة "سيد الخواتم" قام سيد الظلام- ساورون- بحشد واستدعاء جميع خواتم السلطة إليه- وهي الوسيلة التي ينوي بها السيطرة على الأرض الوسطى وحكمها. وقد كان كل ما ين...إقرأ المزيد »
هاري بوتر والأمير الهجين
لـ ج . ك . رولينج
كان الوقت منتصف الصيف... على الرغم من ذلك كان هناك ضباب، ليس هذا وقته، يتحرك أمام النوافذ هاري بوتر يجلس في غرفته بمنزل آل درسلي بشارع بريفت درايف، ينتظر زيارة من الأستاذ دمبلدور بنفسه. كانت واحدة من ...إقرأ المزيد »
لحظة تاريخ " 30 حكاية من الزمن العربي "
لـ محمد المنسي قنديل
وبقدر ما كان الزمن العربي ممتدًا وشاسعًا فلم يكن قط كتلة صماء، كان أشبه بالنهر الحي، ماء وطحالب وخصبًا ودمًا وشهداء وقتلى وتاريخًا وحضارة، منبعه واحد، وهو ما زال حائرًا يبحث عن ذلك المصب الواحد، فهل ي...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
في إنتظار ربيع آخر
لـ جميلة حسين
لا يدّعي هذا الكتاب أنّه يُغطّي ملفّ النّزوح السوري في لبنان بشكل كامل، إنّما هو مجرّد قصص مُنتقاة من بين آلاف القصص والحكايات التي تتناول أوضاعهم وأوجاعهم خلال نزوحهم من سوريا إلى لبنان.

فمع إن...إقرأ المزيد »

هوامش على متون أبي زيد
لـ حسن نصور
إن النص القرآنيّ نصّ واحدٌ ومتماسك، وإن أوهم ظاهرة التعارض والخلاف، إنه نصّ ذو مستويات متعددة الدلالات، وإن طاقة النصّ المرسلة في أفق التلقي العام طاقةً تستمد من قدرة الفاعل البشري / الإنسان في الثقاف...إقرأ المزيد »
العميان الجدد - قصص قصيرة
لـ محمد إقبال حرب
عاصفة العمى أصابت الجميع بمقتل فأسقطت الحضارة، كلّ إدعاء بشري بعظمة الجنس البشريّ تهاوى.

لم يعد هناك صوت سيارة واحدة في رصيف أو خطّ سريع ولم تعد أصوات الطائرات تؤرّق رفيف أجنحة الطيور.

أصو...إقرأ المزيد »

عدوي اللدود
لـ جين ويبستر
عدوي اللدود هو العمل اللاحق لرائعة جين وبستر " صاحب الظل الطويل " وقد نشرت لاول مرة عام 1915 ، وكانت من بين الكتب العشرة الافضل مبيعاً في الولايات المتحدة لعام 1916.
ومثل جزئها الاول تتألف هذه ...إقرأ المزيد »