لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عودة الملك " الجزء الثالث "
لـ جيه آر.آر. توكلين
الجزء الثالث من ملحمة جيه آر. أر. تولكين الرائعة "سيد الخواتم" دخل أفراد رفقة الخاتم في مغامرات منفصلة أثناء إنجاز المهمة وسيرها في طريق التنفيذ. أما أراجورن الذي كشف أنه الوريث الخفي لملوك الغرب الق...إقرأ المزيد »
البرجان " الجزء الثاني "
لـ جيه آر.آر. تولكين
هذا هو الجزء الثاني من ملك الخواتم. الجزء الأول "صحبة الخاتم" استعرض كيف اكتشف جندلف الأشيب أن الخاتم الذي كان يملكه فرودو والهوبيتي كان في واقع الأمر الخاتم الأوحد، حاكم جميع خواتم السلطة والقوة. وقد...إقرأ المزيد »
هاري بوتر والأمير الهجين
لـ ج . ك . رولينج
كان الوقت منتصف الصيف... على الرغم من ذلك كان هناك ضباب، ليس هذا وقته، يتحرك أمام النوافذ هاري بوتر يجلس في غرفته بمنزل آل درسلي بشارع بريفت درايف، ينتظر زيارة من الأستاذ دمبلدور بنفسه. كانت واحدة من ...إقرأ المزيد »
حزن نمر الثلوج الهائل
لـ جوكا رينيرس تيرون
إنها رواية رائعة، ذكية وعميقة، تجمع في أسلوبها بين تفصيلية بروست وتعقيد جويس وسوداوية كافكا. - د. محسن الرملي

يُظهر تيرون قوة أدبية عظيمة، تماماً مثل سيزار آيرا في أفضل حالاته. - صحيفة فولها، سا...إقرأ المزيد »

هاري بوتر وسجين أزكابان
لـ ج.ك.رولينج
هارى بوتر وسجين أزكابان ارتكب "هارى " خطأ جسيما عندما استخدم السحر فى بيت خالته"بتونيا" وهو ما يخالف تعليمات المدرسة التى تمنع استخدام السحر مع العامة. مما أضطره لترك بيت خالته، وأصبح لا يدرى أين يذ...إقرأ المزيد »
هاري بوتر وحجر الفيلسوف
لـ ج . ك . رولينج
هارى بوترطفل عمره 12 سنة يموت والده على يد ساحر شرير ، ولانه حفيد سحرة لا يفعلون إلا الخير نجده يدخل في مغامرات مدهشة، مرعبة ضد هؤلاء السحرة الأشرار.
تعالوا معا نقرا هذه المغامرة" هارى بوتر وح...إقرأ المزيد »
إيميلات مترجم إيميل سيوران
لـ حسن بلاسم
قصَة واحدة مسمومة، وينتهي كل شيء، قصّة حادّة مثل سكّين، طعنة قوية في شبكة الدماغ، ويتوقّف قلب العجوز، أرجوكَ، حسن، ساعدني!... لا أريد أن أُذَبَحْ....إقرأ المزيد »
هاري بوتر وكأس النار
لـ ج. ك. رولينج
أنتهت أمتحانات الصف الثالث فى مدرسة هوجوورتس لتعليم السحر، وعاد هاري إلى بيت خالته بتونيا، وكعادته أخذ هارى يعد الأيام انتظاراً لبدء العام الدراسي الجديد لأنه سيكون طالبا فى الصف الرابع، وأخذ يفكر فى ...إقرأ المزيد »
هاري بوتر وحجرة الأسرار
لـ ج.ك. رولينج
هارى بوتر وحجرة الأسرار بعد أن انتهت السنة الدراسية الأولى فى مدرسة "هوجوورتس" لتعليم فنون السحر ، أضطر "هارى" إلى العودة إلى منزل خالته "بتونيا" وزوجها السيد "درسلي" وولدهما "ددلي" لم يكن هارى يح...إقرأ المزيد »
تذكرة وحيدة للقاهرة
لـ أشرف العشماوي
ماذا لو تعرَّض إنسان عادي لصراعات تفوق قدراته وعاش حيوات تتخطى طموحاته؟ رحلة عجيبة يسافر فيها البطل وحيداً مطلع الأربعينيات، تبدأ من أقصى الجنوب إلى نادي الجزيرة بقلب القاهرة، ومن حي الزمالك العريق إل...إقرأ المزيد »