لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أوجين والخريف وقصص أخرى
لـ أكوتاجاوا ريونوسوكي
تكلم حتى أراك
لـ أنيس منصور
تساءل أحد قراء الجريدة: ولماذا أنيس منصور؟! أي لماذا يكتب في هذه الصحيفة؟! أو ما حاجتنا إليه؟! ومعه حق ومعي حق أيضاً، فأنا يا سيدي كاتب مصري، تخرجت في كلية الآداب، وتخصصت في الفلسفة، وأصدرت 215 كتاباً...إقرأ المزيد »
ليلة في بطن الحوت!
لـ أنيس منصور
انحسرت الدنيا من حولي وفي داخلي عندما وجدتني في غرفة صغيرة بيضاء وعلى سرير صغير وجاءت الممرضة بابتسامة رسمية، وسألت إن كنت أريد شيئًا، فقلت: أريد الذي لا يستطيعه أحد، قالت: أن تخففي الألم. حينها تذكرت...إقرأ المزيد »
ثم ضاع الطريق
لـ أنيس منصور
لعلك تضحك
لـ أنيس منصور
دعوة للابتسام
لـ أنيس منصور
مناهج النقد المعاصر
لـ صلاح فضل
عند الحديث عن النقد ومجالة يتبادر إلى الأذهان سريعاً المصطلحات المعقدة والأساليب الصعبة التى تمتلئ بها كتب النقد ودراساته، ولكن مع هذا الكتاب الأمر يختلف ففيه يتناول الدكتور (صلاح فضل) مناهج النقد مبت...إقرأ المزيد »
أسرار البلاغة في علم البيان
لـ عبد القاهر بن عبد الرحمن الجرجاني
يعد كتاب "أسرار البلاغة" هو كتاب "دلائل الإعجاز" لشيخ البلاغيين "الإمام عبد القاهر الجرجاني" يعدان بالمقام الأول من أهم كتب البلاغة بلا منازع بين أهل العلم بهذا الفن، وليس هناك من المتقدمين أو المتأخر...إقرأ المزيد »
اساطير اغريقية "أساطير الآلهة الصغرى" الجزء الثاني
لـ عبد المعطي شعراوي
تناولنا في الجزء الأول من هذا الكتاب بعض أساطير البشر. أما الجزء الثاني فإنه يتناول أساطير بعض الآلهة الصغرى. والآلهة الصغرى هي مجموعة من الشخصيات المقدسة. إنها ليست من أفراد البشر. بل هي آلهة خالدة ل...إقرأ المزيد »