لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عاشوا في خيالي
لـ عبد الوهاب مطاوع
بأسلوبه الرقيق الجذاب... وبحساسية الأديب الفنان.. يعرض لنا الأستاذ عبد الوهاب مطاوع في هذا الكتاب انطباعاته عن مجموعة من الشخصيات التي صادفها على أرض الواقع... أو قرأ عنها وتأثر بما قرأ.. فعاشت هذه ال...إقرأ المزيد »
الشهد المذاب فيما لذ وطاب
لـ محمود فردوس العظم
حكاية أول نوار ؛ ذكرايات وتاريخ ونصوص
لـ يوسف إبراهيم يزبك
صفحات من سيرة جدي سليمان بن صالح الدخيل أول صحفي نجدي
لـ سبطه سليمان بن عبد الله التويجري
كان الجدّ "سليمان بن صالح الدخيل" - رحمه الله - عالماً مثقفاً واسع العلم والمعرفة، أخذ العلم من علماء القصيم، ثم إزداد ثقافة ورسوخاً من علماء العراق، مثل العلامة "شكري الألوسي" واتصل بالمثقفين، فألّف ...إقرأ المزيد »
حين ينهار زواجه بلا سبب واضح سنة 2007 يحاول مصطفى الشوربجي، المحرر بمؤسسة صحفية كبيرة، أن يستغل خطوط سيره اليومية في رسم خريطة للقاهرة يسترد بها إحساسه بالأمان. وفيما يتعرض لمغامرات عجائبية تتضمن لقاء...إقرأ المزيد »
جرائم أمريكا فى العراق
لـ أحمد منصور
أحاول في هذا الكتاب أن أوثق بعض جرائم الحرب التي قامت وما زالت تقوم القوات الأمريكية بارتكابها في العراق منذ الهجوم عليه واحتلاله في شهر مارس من العام 2003 وحتى الآن، وقد حرصت أن أقدم الروايات والاعتر...إقرأ المزيد »
رحلة إلى أفربقيا
لـ أحمد بهجت
سنة 1965، وضعني الأهرام على ظهر مركب للبضاعة كان يتجه للساحل الغربي في أفريقيا بمجموعة بضائع مصرية. كان الهدف من الرحلة هو الكتابة عن أفريقيا، وقد وضعت في حب أفريقيا منذ هذا التاريخ، وزرتها بعد ذلك ما...إقرأ المزيد »
نساء فاضلات في ظل الإسلام
لـ محمد بن عبد الرحيم
النساء الفاضلات هن الأمهات اللاتي جمعن الحنان والعاطفة، فكلمة امرأة وكلمة أم لها جرس إنساني، ونبض روحاني، وذكر نوراني، والأم هي مدرسة الحياة، ومنبع الإلهام، فحريّ بنا نحن الأبناء أن نكرم أمهاتنا، ونرد...إقرأ المزيد »