لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الوقت
سلسلة التصحيح الذاتي بالحبر السحري الوقت، هي سلسلة من الكتب الممتعة التي تجتذب الطفل وتمنحه الكثير من المعرفة خلال تمتعه بالحبر السحري الذي يتعلم من خلاله التصحيح الذاتي. إذ كل ما على الطفل هو أن يفرك...إقرأ المزيد »
The Great Arab Heroes
لـ مجموعة مؤلفين
The translation of the series of "The Great Arab Heroes" into English and french has for aim the introduction of the foreign youth to the part of the Arab History in image and word. After the fall of ...إقرأ المزيد »
موسوعة البيئة للناشئين
لـ مجموعة
هل من الممكن أن يقف الناشئ خارج إطار هذا العالم المائج بالأحداث والمشاكل الآنية.. دون أن يدري ما حوله.. مع التقدم المعلوماتي الهائل لا يمكن تهميش دور الناشئة.. وبالتالي لا يمكن تغافل دورها الفعّال في ...إقرأ المزيد »
زمن الخيول البيضاء - الملهاة الفلسطينية
لـ إبراهيم نصر الله
رواية ملحمية كبيرة يذهب فيها الشاعر والروائي إبراهيم نصر الله إلى منطقة لم يسبق أن ذهبت إليها الروايات التي تناولت القضية الفلسطينية بهذه الشمولية وهذا الاتساع، مقدماً بذلك رواية مضادة للرواية الصهيون...إقرأ المزيد »
الإملاء والإعراب للمبتدئين
لـ أحمد الخوص
هذا الكتاب حلقة جديدة من حلقات التبسيط اللغوي الذي أخذنا على عاتقنا القيام به لسد ثغرة هامة في تطوير التعليم اللغوي وهو يتعلق بالأميين الذين لا يعرفون إلا القليل القليل من اللغة العربية. انطلاقاً من ه...إقرأ المزيد »
هذه "قصة الإنشاء للأطفال" حلقة جديدة من حلقات سلسلة التبسيط اللغوي التي نقدمها للقارئ العربي، سواء أكان طفلاً أم شاباً، رجلاً أم امرأة، لنربطه بهذه اللغة التي تحاول معاول الهدم والتدمير القضاء عليها ب...إقرأ المزيد »