لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كشف المعنى عن سر أسماء الله الحسنى
لـ محيى الدين بن العربي
رباعيات الخيام
لـ عمر الخيام
"المكتبة التراثية الصغيرة" سلسلة تضم عددًا من كتب التراث الأساسية والمهمة والممتعة، سهلة اللغة، بسيطة العبارة. وكتابنا هذا "رباعيات الخيام" يندرج تحت هذه السلسلة.
"رباعيات الخيام" واحدة من أجمل...إقرأ المزيد »
سكرات الموت
لـ ابي حامد الغزالي
من علماء وفلاسفة اليهود، أسلم في الأندلس وتهود في مصر، كتب كتابه الشهير دلالة الحائرين واحتوى فيه العديد من الآراء الفلسفية والشروح عن أرسطو وأفلاطون متأثرًا بما درسه عن أساتذته في الفلسفة كابن طفيل و...إقرأ المزيد »
كتاب العصر.. يخاطب في محتوياته الثرية الأسواق المالية باهتماماتها وهمومها وتطلعاتها وتنبؤاتها ... وهو يعد دليل عمل متميزا لكل من يعمل فيها أو يتعامل معها .. مؤسسات وأفراد" د. مصطفى هديب رئيس الأكاد...إقرأ المزيد »
مكاشفة القلوب
لـ ابي حامد الغزالي
أدى طول الوقت الذي مكث فيه معي هذا الكتاب إلى متابعة أكبر لموضوعه، مع إضافات كثيرة له كنت ساكون نادمًا لو ظهر بدونها. الأمر الذي يجعلني أقرر- على استحياء وبكل تواضع- أن موضوع قطع العلاقات الدبلوماسية ...إقرأ المزيد »
جمال الغيطاني والتراث " دراسة في أعماله الروائية "
لـ مأمون عبد القادر الصمادي
هذا الكتاب محاولة للكشف عن جوانب التأثير التراثي في الأعمال الروائية لجمال الغيطاني، فهي أعمال ذات صبغة "تأصيلية" تسعى لنفي التهمة المزدوجة، القائلة بانسلاخ الرواية العربية عن جذورها البعيدة في الفن ا...إقرأ المزيد »
تطور الرواية العربية الحديثة فى مصر "1870 - 1938"
لـ عبد المحسن طه بدر
بعد ان كان قديما الشعر ديوان العرب اصبحت الرواية هى ديوان العرب و لكن كيف وصلت إلى النضج؟ كم في المراحل التى مرت بها الرواية المصرية حتى تصل إلى اوجها ؟ وما هى مواصفات واحداث تلك المراحل وسنعرف مع هذا...إقرأ المزيد »
تهافت الفلاسفة
لـ أبي حامد محمد الغزالي
اعتبر البعض هذا الكتاب ضربة لما وصفه البعض بإستكبار الفلاسفة وإدعائهم التوصل إلى الحقيقة في المسائل الغيبية بعقولهم، أعلن الغزالي في كتابة تهافت الفلاسفة فشل الفلسفة في إيجاد جواب لطبيعة الخالق وصرح أ...إقرأ المزيد »