لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
150 قصة لكرامات الصحابة والصحابيات
لـ منصور عبد الحكيم
الصحابة هم خير خلق الله بعد الأنبياء والمرسلين، وقرنهم هو خير القرون، فقد قال عنهم رسولنا صلى الله عليه وسلم: ( خير أمتى قرنى ثم الذين يلونهم، ثم الذين يلونهم..) وقال أيضا: ( اكرموا اصحابى فإنهم خيارك...إقرأ المزيد »
المرشد الواضح في الإنشاء - المرحلة المتوسطة
لـ خالدية البياع
المرشد الواضح في الإنشاء، كتاب للمرحل التعليمية الثلاث، الابتدائي، المتوسط والثانوي وفيه تأخذ المؤلفة القراء من طلبة ومستفيدين إلى التعليم السليم للتعبير السليم المبنى على أسس لغوية عربية واضحة ودقيقة...إقرأ المزيد »
وصايا الله العشر
لـ ايفا هوث
قاد النبي موسى شعبه طوال أربعين سنة عبر صحراء جافة قاسية. ولم يجوعوا إذ أطعمهم الله المنَّ الحلو الذي كان ينزل إليهم من السماء، ولم يعطشوا إذ فجَّر لهم الله مِياهًا عذبة ليشربوا. ومع ذلك كانوا يتذمّرو...إقرأ المزيد »
المعين في الإنشاء والتعبير - الجزء الثالث
لـ اللجنة التربوية لدار الرقي
المعين في الإنشاء والتعبير - الجزء الثاني
لـ اللجنة التربوية لدار الرقي
المعين في الإنشاء والتعبير - الجزء الأول
لـ اللجنة التربوية لدار الرقي
اللغة العربية، لغتنا الأم، هي لغة الوصل والتواصل بين الأحفاد والأجداد، بين الجديد والقديم، بين التطور والتراث، لذلك ينبغي إيلاؤها الأهمية التي تستحقها والاعتناء بها والتفاني في حبها ورعايتها كما ترعى ...إقرأ المزيد »
معجم البيولوجيا المصور - 4 ألوان
لـ كورين ستوكلي
البيولوجيا أو علم الأحياء علم يبحث في الكائنات الحية، ويمكن تقسيمه إلى قسمين رئيسيين هما علم النبات وعلم الحيوان. وينقسم هذا المعجم المصور الثنائي اللغة (عربي-إنكليزى) والذي هو من إعداد نخبة من الاختص...إقرأ المزيد »
ظهرت فكرة التشريع في وادي الرافدين في وقت مبكر في التاريخ، وتطورت هذه الفكرة لتبلغ عند شريعة حمورابي أعلى مراحل تطورها القانوني. وبالرغم من من أن هذه الشريعة قد سبقتها قوانين أخرى في وادي الرافدين، مث...إقرأ المزيد »
سلسلة تفسير القرآن الكريم للناشئة
لـ مجموعة مؤلفين
القرآن كتاب الله، أنزله على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، لينظم حياة الناس، ويخرجهم من الظلمات إلى النور, لم ينزل القرآن جملة واحدة، بل على مرحلتين: المرحلة المكية: ومدتها ثلاث عشر سنة، تتحدث آياتها ...إقرأ المزيد »