لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هو ذا "المورد الحديث" بين أيدي القراء ولا يخفي أن "المورد" منذ صدوره قد حظي بما لم يحظ به غيره من المؤلفات المعجمية، بل وغير المعجمية أيضاً، من حسن التقبل، وتقريظ العلماء والنقاد، حتى إنه قد أضحى رفيق...إقرأ المزيد »
قاموس يضم الأمثال الشعبية التي شاعت على ألسنة العوام في دمشق. يضم الكتاب أكثر من ثلاثة آلاف وخمس مئة مثل مرتبة بحسب حروف المعجم على بدايات الأمثال من الألف إلى الياء. وقد حاول المؤلف فيه استقصاء موضوع...إقرأ المزيد »
الشامل الوسيط ؛ قاموس عربي - إنجليزي (طبعة الجيب)
لـ بسمان تحسين السوز
يتوجه هذا القاموس لطلاب حيث ارتأة أن يطلق الشامل الوسيط ليكون خير عون ودليل للطلاب والقراء ومحبي اللغة الإنكليزية في الوطن العربي إلى اتقان هذه اللغة,

وقد روعي البساطة والدقة في اختيار المفردات ...إقرأ المزيد »

"باطل كل عقد ينشأ تحت ضغط الخوف الناجم عن عنف جسماني أو عن تهديد موجه إلى شخص المديون أو غلى أمواله أو على زوجه أو على أحد أصوله أو فروعه. ولا حاجة للتمييز بين أن يكون هذا الضغط صادراً عن أحد المتعاقد...إقرأ المزيد »
100 مثل صيني مأثور
تضم سلسلة الكتب هذه أربعة إصدارات: 100 مثل صيني مأثور, و100 درة من الحكمة الصينية, وقصص وراء 100 مثل صيني, و100 قول صيني مأثوركل على حدة حيث يكثر إستخدام هذه الأمثال, والحكم, والقصص والأقوال المأثورة,...إقرأ المزيد »
100 قول صيني مأثور
تضم سلسلة الكتب هذه أربعة إصدارات: 100 مثل صيني مأثور، و100 درة من الحكمة الصينية، وقصص وراء 100 مثل صيني، و100 قول صيني ماثور كل على حدة حيث يكثر استخدام هذه الأمثال، والحكم، والقصص والأقوال المأثورة...إقرأ المزيد »
قصص وراء 100 مثل صيني
تُعتبر الحكم والأمثال والأقوال ذات قيمة ثقافية عظيمة، وقوة تعبير مؤثرة في اللغة الصينية، ولقد نشأ كل منها نتيجة حادث أو معاناة أو فلسفة محددة. ويمكن تتبع أثر العديد من الأمثال والحكم العربية والعالمية...إقرأ المزيد »
تشوانغ تسي Zhuang Zi
لـ تساي شي تشين
فيلسوف ملهم وأديب متنور طرح فكرة عدم مقدرى بني البشر على تحقيق السعادة الحقيقية والحرية في الحياة دون التبصر في "سبيل الحياة-الداو". ورغم عرض الإمبراطور على هذا الحكيم مركز رئيس للوزراء ولكنه رفض ذلك ...إقرأ المزيد »
سون تسي Sun Zi
لـ تساي شي تشين
حتى الحروب لها حكماء في الصين يخططون لها لقهر الأعداء، حتى أن البعض يقول إن استراتيجيات سون تسي الحربية يمكن تقصيها بسهولة في الحرب ضد العراق في العام 2003.

يقول سون تسي إن فن الحرب يعادل فن الب...إقرأ المزيد »