لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دور تقييم الأداء في تنمية الموارد البشرية
لـ محمد عبد الوهاب حسن عشماوي
أن الرضا المهني جزء لا يتجزأ عن الرضا عن الحياة بوجه عام، إذ أن كلاهما مندمج مع الآخر ويعتمد عليه، أي أن الفرد عندما يكون راضي عن عمله فإنه يكون راضيًا عن الحياة ومتوافقًا صحيًا ونفسيًا، ويتأثر الرضا ...إقرأ المزيد »
قادة المستقبل القيادة المتميزة الجديدة
لـ مدحت أبو النصر
تعتبر القيادة من أكثر أدوات التوجيه فعالية في مجال العمل، وتساعد على حل كثير من مهام وتعقيدات العمل. والمنظمة التي تفتقر إلى القيادة السليمة لا يتوفر لها نصيب من النجاح، وحتى تستطيع المنظمات تحقيق الن...إقرأ المزيد »
منهج مهارات التدريب ( متقدم ) " التدريب على رأس العمل "
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة
إن الإهتمام بتخطيط القوى العاملة في منظمات الأعمال لم يعد محل مساومة أو نقاش بل أصبح ضرورة حتمية في عالم اليوم والذي أصبح التخطيط سمة رئيسية من سماته.

وبدون الدخول في مناقشات لفظية حول المفاهيم...إقرأ المزيد »

منهج المديرالفعال تطوير المنظمات
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة
من الواضح ان مفهوم التطوير التنظيمي ليس محل اتفاق حتي الآن بين رجال الإدارة ولكن يمكن تحديد مفهومه بالآتي (تغيير إسترتيجي ذو طابع علمي وعملي يتعلق بالمنظمة ومناخها وما بها من افراد وجماعات ونوع العلاق...إقرأ المزيد »
ماهو نظام التخطيط الاستراتيجى؟ وماهو موقع المؤسسات الاقتصادية الجزائرية فى هذا النشاط؟ إن هذا الكتاب يجيب عن هذه الأسئلة وغيرها مبيناً مفهوم كل فى الإستراتيجية والتخطيط، ومحاولة الدمج بينهما، وفى ثم د...إقرأ المزيد »
المسار الوظيفى والأداء والجدارة والأجور
لـ محمد عبد الغنى حسن هلال