لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لماذا اسلمت ؟
لـ روجيه جارودي
بسط التجربة النبوية
لـ عبد الكريم سروش
إن هذا الكتاب يبحث في المنهج البشري والتاريخي والأرضي للوحي والدين بدون التعرض للرؤية المتافيزيقية لمقولة الوحي، ويسعى لتوضيح ظاهرة الوحي والغيب عندما ترتدي ثوب الطبيعة وتنزل من مركب ما وراء التاريخ إ...إقرأ المزيد »
كلاب الشوارع
لـ بسمه العوفي
من الخليج للميحط، من الشرق للغرب، من الشمال للجنوب (من أي مكان لأي مكان)، صمت غريب يسود العالم عن جريمة ترتكب في حق نصف العالم كل يوم، ليست حروبا أو نزاعات سياسية، ربما نستطيع إيجاد حل لها في يوم من ا...إقرأ المزيد »
يوميات شاب مهزوم
لـ سيد عادل
انا لا أؤمن بأي شيء في حياتي بعد الله سبحانه وتعالى.. سوى شيئين.. الأول هو أنني مصري.. والآخر يأنني لست موهوباً.. نعم أنا لست موهوباً.. ولكني أؤمن بأن بداخل كل إنسان.. آخر كاتباً.. إنها الحقيقة.. بداخ...إقرأ المزيد »
بلد متعلم عليها
لـ مصطفى شهيب
يتسائل "مصطفى شهيب" في هذا الكتاب- بصفته شابًا- عن الكثير والكثير من المظاهر والسلوكيات التي اجتاحت وانتشرت كثقافة عامة لدى شباب اليوم أو شباب القرن الحادي والعشرين ولا يتوقف الأمر عند التساؤل... فنجد...إقرأ المزيد »
وظيفة ما تمت
لـ مايكل محسن
في المثل المصري القديم قيل "فرحة ما تمت" على كل شيء جميل لم يكتمل حتى يرى النور مشرقًا على أرض الواقع، ولأن أرض الواقع تغيرت كثيرًا منذ قيل هذا المثل وملئت بهموم أكثر وأكثر وأصبح الهم الأكبر- وخاصة لل...إقرأ المزيد »
الضرب في الميت
لـ أحمد الصباغ
تدخل المكتبة في هدوء، تغلق خلفك الباب الزجاجي في شياكة، الباب الذي نقلك من حر، وزحمة، ودوشة الشارع، إلى الهدوء، وبرد، وشياكة المكتبة. تفرد قامتك بشدة، تتنسم هواء التكييف في سعادة ولذة. تلمح تلك الفتاة...إقرأ المزيد »