لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الفتنة الكبرى
لـ طه حسين
الفاجوميات
لـ احمد فؤاد نجم
ممرضة لبنانية جميلة .. استغل الإسرائيليون عدم ولائها وحبها للمال للتجسس على رجال حزب الله لصالح المخابرات الإسرائيلية , فكشتفت لهم عددا كبيرا من المتعلمين مع حزب الله , فاستطاعت إسرائيل إحباط كثير من ...إقرأ المزيد »
-هل تزوج المسيح من مريم المجدلية؟ - هل كانت المسيحية في بدايتها تعترف بالأناجيل الأربعة فقط؟ - ما دور الإمبراطور قسطنطين في صباغة العقائد المسيحية؟ - ما جاء فى رواية "شفرة دافنشي" ، هل هو خيال روائ...إقرأ المزيد »
أمريكا الحلم والسياسة
لـ رضا هلال
امريكا هى فكرة وحلم. والفكرة الأمريكية والحلم الأمريكى هما: الحرية. ولئن كان "الحلم الأمريكى" فى جانب منه هو "إنجاز السياسة" فإن السياسة تتعارض وتهدد الحلم أحيانا وقد ظللت لسنوات أعيش فى أمريكا باحثا ...إقرأ المزيد »
تلبيس ابليس
لـ ابن الجوزي
يتحدث العلامة الإمام "جمال الدين أبى الفرج عبد الرحمن ابن الجوزي البغدادي" في هذا الكتاب عن مكايد الشيطان ومصائده محذراً من فتنة، ومخوفاً من محنة، كاشفاً عن مستوره، وفاضحاً له في حفى غروره، وذلك من خل...إقرأ المزيد »
تتناول هذه المذكرات حقبة الملكية وهى تمضى مع فاروق فى إتجاه طموح متألق، ثم يساعدها بعض الحظ أو كله في اتجاه صعود متكرر، لكنها سرعان ما تشغل نفسها بما لا ينبغى أن تشغل به، وتقودها تصرفاتها إلى مرحلة ما...إقرأ المزيد »
شئ من هذا القبيل
لـ إبراهيم أصلان
يصنع الكتاب دائماً علاقة خاصة بين المؤلف أو الكاتب وبين قارئه.. فنجد دائما خيط خفى بين هذين الشخصين فعلى قدر بعدهما كان اقترابهما. ومع هذا الكتاب نرى هذه العلاقة بين القارئ والكاتب (إبراهيم إصلان) وهو...إقرأ المزيد »
صانع الحب بائع الحب
لـ إحسان عبد القدوس
"صانع الحب، بائع الحب" مجموعة قصصية كتبها إحسان عبد القدوس عقب زيارته لأوروبا عام 1946 وكلها تصور البهرة التي يحسّ بها المصري عندما يزور أوروبا لأول مرة. وهي قصص صادقة، ليست صادقة في حوادثها، ولكنها ص...إقرأ المزيد »
عقلي وقلبي
لـ إحسان عبد القدوس
"إنها جميلة هذا النوع من الجمال الذي يستقبلك بضجة تملأ عينيك. وقد تمل الضجة بعد قليل ولكنك لا تستطيع أن تحول عينيك عنها.. وهي ذكية.. هذا الذكاء الذي يعجز عن إخفاء نفسه، فيبدو صارخاً يخفيك أحياناً، ويث...إقرأ المزيد »