لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
طفولة النبى " صلى الله عليه وسلم " للأطفال
لـ عبد التواب يوسف
تتناول القصة الجانب الإنسانى فى حياة (محمد صلى الله عليه وسلم) منذ الإرهاصات والأحداث التى سبقت مولد ه الشريف، كحفر بئر زمزم ومحاولة (أبرهه الحبشى) هدم الكعبة الشريفة إلى أن يقف بنا على عتبات شبابه (ع...إقرأ المزيد »
بدر.. الرجل الصغير
لـ حصة العوضي
قصة تتميز بمعالجة تحمل المسؤولية، أهمية العطاء والتضحية؛ من الممكن ان تُستثمر هذه القصة بهدف تعزيز تعلم: الضمائر، فعل الماضي والمضارع، الأفعال الناقصة والجمل الظرفية.

أنت الآن رُجلُ البيتِ، أنت ...إقرأ المزيد »

زينة وزيزي تنقذان الحيوانات
لـ سكوت هيغز
زيزي المجتهدة وزينة المشاغبة صديقتان حميمتان مختلفتا الطباع بشكل كبير تعيشان حياة سعيدة بالرغم من كل الصعوبات، سلسلة قصصية جديدة وممتعة عن جمال الصداقة، أعدت خصيصاً للقراء المبتدئين.

في هذه القص...إقرأ المزيد »

يوم كشف أحمد عن سره
لـ فلورنس باري هايد
أحمد فتى يعمل في مجال توزيع قوارير الغاز على المستهلكين في جميع أنحاء مدينة القاهرة. يعتقد أحمد أن لديه سراً، سراً يحفظه في قلبه كصديق يؤنس وحدته فيما يجوب طوال النهار بعربته التي يجرها حمار، الشوارع ...إقرأ المزيد »
اهلاً بالمدرسة
لـ رنا برنوطي
يقدم هذا الكتاب تمارين وألعاب مسلية يمارسها الطفل مع أمه أو مربيته تفيده في تنمية وعيه وملكاته التي وهبها الله له والتي إن أحسن استغلالها بالتحضير الجيد أعطت ثمارها نجاحاً وتفوقاً وثقة بالنفس في السنو...إقرأ المزيد »
الأمير الصغير
لـ أنطوان دى سانت أكزوبيرى
سهرت مع (الأمير الصغير) أعالج فى رفق وتمهل قصته، تغلغلت فى نفسه حتى أكاد أزعم أنى لامست روحه الشفافة الصافية، جلست مع محبوبى الصغير فى الصباح الباكر بين غَبَش العتمة وانبلاج الصباح، تلك السويعات التى ...إقرأ المزيد »
أجمل الحكايات
سلسلة قصصية موجهة للأطفال تمزح بين بهجة السحر وروعة الخيال وحقيقة التاريخ ورواء التراث الثقافى الإنسانى الخالد مهما يمر الزمان. وتضم السلسلة قصصاً من أجمل ما كتب للأطفال من القصص عبر تاريخ الإبداع، قد...إقرأ المزيد »
ألف حكاية ذهبية
سلسلة قصصية موجهة للأطفال تمزح بين بهجة السحر وروعة الخيال وحقيقة التاريخ ورواء التراث الثقافى الإنسانى الخالد مهما يمر الزمان. وتضم السلسلة قصصاً من أجمل ما كتب للأطفال من القصص عبر تاريخ الإبداع، قد...إقرأ المزيد »
ماركو بولو " السفر مغامرة كبرى"
لـ ساهيل دوتا
وتضم هذه السلسلة: الإسكندرالاكبر، غاندى، ماركو بولو، مارى كورى، كليوباترا، ألبرت أينشتاين، ليوناردو دافينسى، بيكاسو، فنسنت فان جوخ، شيكسبير....إقرأ المزيد »
ألوان قوس قزح
لـ جينيفر مور - مالينوس
لقوس قزح ألوان عديدة، ولكن لون منها تميزه وخصوصيته.. البشر.. مثلهم مثل ألوان قوس قزح، لأن لكل منا تفرده.. لون العيون.. لون بشرتنا.. بل حتى الأطعمة التى نفضلها.. هي كلها أمثلة على اختلافنا.. ولكن الجان...إقرأ المزيد »