لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
وردة
لـ صنع الله إبراهيم
"المهم أنك قمت بدورك وكان يمكن أن يمضي كل شيء على ما يرام لولا أن ظهرت اليوميات. عثر عليها أحد وأرد أبناء القبيلة استغلالها لمكسب ما. كان لا بد أن تعرف ما جاء بها بشأنك. جذب درج المكتب واستخرج الكراسة...إقرأ المزيد »
جروح الذاكرة
لـ تركي الحمد
"وصمت الدكتور سليم لفترة، وعاد للعب بقلمه وهو يبتسم وينظر إلى لطيفة، ثم قال: هذا هو بالضبط ما عنيته من الرغبة اللاشعورية في الهرب من المسؤولية، وهو ما ينقلب إحساساً مفرطاً بالمسؤولية على المستوى الشعو...إقرأ المزيد »
تصحبنا عفاف محفوظ في رحلتها نحو التحرر من الخوف، فنتعرف على لحظات فاصلة في حياتها وفي تاريخ العالم مروية من خلال عيون امرأة ذكية ومرهفة الحس،عانت من التمييز إما بسبب كونها فتاة في مجتمع ذكوري أو لكونه...إقرأ المزيد »
رسائل من امرأة مجهولة
لـ زيجموندز سكوينش
اسمى زيزفون
لـ سوسن جميل حسن
الحكم العطائية
لـ ابن عطاء الله السكندري
«لا يكُن تأخُّر أمَد العطاء مع الإلحاح في الدعاء - مُوجبًا ليَأسِك؛ فهو ضَمِن لك الإجابة فيما يختارُه لك، لا فيما تختار لنفْسِك، وفي الوقت الذي يُريد لا في الوقت الذي تُريد.»
«متى أوحَشَكَ مِن ...إقرأ المزيد »
فياض
لـ خيري الذهبي
رواية حسيبة لخيري الذهبي حدث متميز في الرواية العربية، رواية متميزة لتجنبها الكثير من مآزق الرواية العربية، وبسبب اقتحامها لميادين جديدة في التجربة الروائية. - الناقد والروائي غالب هلسا

جماليات ...إقرأ المزيد »

مكتوب
لـ باولو كويلو
"سيف الفتى وأقاصيص أخرى" العنوان الذي اختاره المؤلف "يعقوب الشاروني" لتقديم مجموعة حكايات طريفة وفريدة من نوعها، ترتكز على التراث العربي والإسلامي، وتهدف إلى تعليم الأطفال الحكمة والموعظة والقيم الأخل...إقرأ المزيد »
بريدا
لـ باولو كويلو
من أنا؟
أول سؤال تطرحه بريدا... سؤال بسيط للوهلة الأولى لكنه الأخطر حين يتعلق الأمر بالإنسان وقدره.
لم تقنع بريدا حياتُها، فكانت تبحث عن الأغرب، واستدرجها السحر وطقوسه، لكنها كانت تدرك ف...إقرأ المزيد »