لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يقول الأستاذ محمد حسنين هيكل في مقدمته لهذا الكتاب الهام لأستاذ الصحافة محمد التابعي: لعل صفحات هذا الكتاب صور من أحوال التوهج الاجتماعي للأستاذ التابعي، وفى نفس الوقت شهادة على التكاليف الباهظة لذلك ...إقرأ المزيد »
النساء ولعبة السياسة
لـ حنفي المحلاوي
فنانات فى الشارع السياسى
لـ حنفى المحلاوى
على مدى تاريخ الفن المصري الجميل، في السينما والمسرح والأغنية والرقص الشرقي، عاشت داخل وجداننا عشرات من الفنانات اللاتي سهمن باقتدار في إثراء حركة ذلك التاريخ.

والقليلات من هؤلاء الفنانات إستطع...إقرأ المزيد »

أحمد حسنين - أسرار السياسة والحب
لـ محمود صلاح
احمد حسنين باشا رئيس الديوان الملكى صاحب النفوذ والتأثير على الملك والقصر . اسطورةمتعددة الجوانب قيل عنه راسبوتين مصر ومكافيللى السياسة المصرية .. نسحب حوله حكايات العشق والغرام وتحدث الناس عن ذلك ط...إقرأ المزيد »
بعض من عرفت
لـ محمد التابعى
مطبخ غوردن رامسي الشهير ؛ جنة المطابخ
لـ غوردن رامسي
كثيرة هي المطاعم التي يبذل القيمون عليها قصارى جهدهم لإنجاحها، ولكن إنجاح المطاعم ليست بالأمر اليسر، فمقابل كل مطعم يفتتح، هناك مطعم آخر يغلق أبوابه، لذا أراد غوردن رامسي صاحب البرنامج الشهير على شاشة...إقرأ المزيد »
اضطراب فرط النشاط ونقص التركيز (ADHD) هو اضطراب طبي قد ينتج منه مشاكل سلوكية ونفسية. ويمكن أن تكون هذه الحالة المعقدة مركبة للأطفال ومحبطة جداً للأهل، خصوصاً أن عدداً كبيراً منهم لا يدرك لماذا لا يستط...إقرأ المزيد »
2022
لـ غسان شبارو
إنه العام 2022 والعالم أصبح على شفير الهاوية بسبب انعكاسات التلوث بثاني أكسيد الكربون، وندرة مياه الشفة، والتغيرات المناخية الحادة، التي إذا استمرت قد تقضي على البشرية.

ناشطة بيئية في لبنان تسعى...إقرأ المزيد »