لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فى هذا الكتاب تقرأ أجوبة للعديد من الأسئلة مثل لماذا لم يقبض النبوى إسماعيل على الإرهابيين قبل الحادث؟، كارثة: هل قتل السادات قراره بتطبيق الشريعة واعتباره سادس الخلفاء الراشدين؟، قبل المنصة بأيام: سر...إقرأ المزيد »
المرأة لماذا تخون وتتجرى لذة الخيانة ونار السقوط والانحراف؟ والغريب والخطير أن تخاف على مسمع ومرأى من زوجها وأولادها!! وأين.. في بيت الزوجية؟! أو بيت العشيق لا فرق! والأخطر أن تكون تلك العاهرة مسئولة ...إقرأ المزيد »
أوقات عصيبة
لـ تشارلز ديكنز
تتوجه هذه السلسلة من القصص العالمية المترجمة إلى الناشئة التي تتراوح أعمارهم بين "التاسعة والثانية عشر" وهدفها تمكنهم من المقابلة الدقيقة بين المفردات والأساليب والمعاني وصولاً إلى الموازنة التي تؤهله...إقرأ المزيد »
الأعمال الكاملة.. أحمد ديدات
لـ أحمد ديدات
هذا هو الجزء الاول من الأعال الكاملة للشيخ الداعية الإسلامية" أحمد ديدات" رحمه الله- وفي هذا الجزء دراسة وثائقية تتناول أربعة موضوعات شائكة من خلال علم مقارنة الأديان.. هذه الموضوعات هى هل الكتاب المق...إقرأ المزيد »
مأساة جيفارا
لـ معين بسيسو
عندما خرجت الصرخة من الأعماق مع دوى المدفع.. عندما سقط البطل الثائر بين الأحراش.. عندها إلتحم الشعر بالإسطورة فجاءت إلى النور هذه المسرحية الشعرية.. جاءت كلمات وأشعارا صاغها الشاعر المناضل المهموم بقض...إقرأ المزيد »
اخترت ثلاثة من ملفات حملة بونابرت، لأناقش ما استقر بالأذهان عنها من أحكام وتصورات وانطباعات، وكان مصدر تلك الأحكام - غالبا - كتب التاريخ المدرسي في مراحل التعليم الأولى، والأعمال الدرامية والفنية التي...إقرأ المزيد »
فن الشطرنج - الكمائن لحديثة
لـ عبد الرحمن محفوظ محمد
ابن عروس :السيرة اللوحات النصوص
لـ محمود الهندي
ابن عروس / ذلك الصرح الضخم / لم يكن أبدا عمود دخان يتطاير / بل واقع حى متجسد / وشعور فياض .. متدفق / تحيا أشعاره تعبيرا عن الحرية " هكذا يطرح لنا المؤلف بكل اختياره ذلك الكامن أو الكائن بين شفاهية الأ...إقرأ المزيد »
جوهر الصقلى
لـ أسامة حسن
قصة السويس ؛ آخر المعارك في عصر العمالقة
لـ محمد حسنين هيكل
يقول محمد حسنين هيكل في مقدمة كتابه بأنه يعود إلى قصة السويس على هذه الصفحات في مناسبة من تلك المناسبات التي يحلو-عادة-للناس فيها استرجاع الذكريات، وتقلب صفحات الأمس القريب، وتأمل صوره، وتمثل مشاهده. ...إقرأ المزيد »