لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قصص القرآن للأطفال "المجموعة الثانية"
لـ عماد الشافعى
ومن أصدق من الله حديثا حينما يؤكد فى كتابه العظيم القرآن المجيد (إن هذا لهو القصص الحق)
ونحن بدورنا ننشر هذا القصص الحق والذى يغنى عن الزائف الذى لا يزيد العقول إلا ظلاماً والأنفس إلا ضلالاً. ...إقرأ المزيد »
قصص القرآن للأطفال "المجموعة الأولي"
لـ عماد الشافعى
(نحن نقص عليك أحسن القصص بما أوحينا إليك هذا القرءان)، القرآن المجيد المحتوى على كل ما ينفع العبيد عبيد الله سبحانه وتعالى ومن ضمن ما يحويه القرآن العظيم بين دفتيه تلك القصص الرائعة الهادية للنفوس ال...إقرأ المزيد »
كتاب الأغاني
لـ أبي فرج الأصفهاني
إن كتاب الأغاني لأبي الفرج الأصفهاني يعد بحق من أمهات كتب الأدب العربي؛ فقد ترجم صاحبه لأكثر شعراء العرب من جاهلين ومخضرمين وإسلاميين ومحدثين، كما ترجم لكثير من المغنين في الدولتين الأموية والعباسية، ...إقرأ المزيد »
أساليب تدريس القرآن الكريم: التلاوة - الحفظ - التجويد
لـ محمد محمود عبد الله
قال تعالى "الرحمن، علم القرآن، خلق الإنسن، علمه البيان"، نلاحظ أن علم القرآن سابق على خلق الإنسان، ومن فيض حكمة الخالق جل شأنه، أن جعل خلق الإنسان محاط بعلمين الأول علم القرآن والثاني علم البيان، والب...إقرأ المزيد »
من الآداب الطبية
لـ محمد الحسيني الشيرازي
بين يدي القارئ كتاب "من الآداب الطبيعة" لمؤلفه الإمام محمد الحسيني الشيرازي وفيه يجمع ما يستفاد من الآيات القرآنية الكريمة، والأحاديث النبوية الشريفة، والأخبار المروية عن الأئمة الأطهار في الآداب والأ...إقرأ المزيد »
سورة يوسف قراءة تحليلية
لـ أحمد عطا إبراهيم حسن
تعتبر سورة يوسف ( عليه السلام) في القرآن الكرمي من أرق وأكثر القصص إنسانية فتأخذ بلب وقلب قارئها .. فقد جاءت متصلة فى سورة واحدة سميت على إسمه ( عليه السلام) موضحة بكل تفصيلها. وفى هذا الكتاب قام الدك...إقرأ المزيد »
كنز الأخيار في ذكر الصلاة على النبي وآله الأطهار
لـ عبد الله بن محمد بن عباس الزاهد
انزوت جميع الأذكار تحت ذكر الصلوات لأنها الأصل في الأذكار، وتشرق من فيوضاتها كل خير وبركة ورحمة، فهاذ معنى من معاني الصلاة. والله تعالى أجزل الثواب العظيم والمن الكريم لذاكر الصلاة لأمور مليئة بالرموز...إقرأ المزيد »
هذا كتاب يحتاجه كل إنسان، وليس بوسع أحد من الناس الاستغناء عنه، لأن ما يحويه يعرف الإنسان على نفسه، نشروها وتكوينها، تآلفها وتمازجها، طاقاتها ودوافعها، حاجاتها ورغباتها، استقامتها وانحرافها، ضلالها وه...إقرأ المزيد »
قصص الأنبياء ؛ عرائس المجالس - الثعالبي ( أبيض - لونان )
لـ أبي إسحاق أحمد النيسابوري
يشتمل هذا الكتاب على قصص الأنبياء المذكورة في القرآن الكريم. وهذه القصص قصّها الله سبحانه وتعالى على نبيه صلى الله عليه وسلم لحكم خمس. 1-إظهار نبوته صلى الله عليه وسلم على رسالته، 2-أنه إنما قص عليه ا...إقرأ المزيد »