لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مقالات في الترجمة والأسلوبية
لـ حسن غزالة
حظيت الترجمة والأسلوبية في الآونة الأخيرة بمزيد من الاهتمام والرعاية من أهل العلم والمؤسسات والهيئات المعنية المتخصصة لما لهذين الحقلين المعرفيين من أهمية على الصعيدين العلمي والعملي. وقد حصلت تطورات ...إقرأ المزيد »
الترجمة ونظرياتها "مدخل إلى الترجمة"
لـ أمبارو أوتادو ألبير
مما لا شك فيه أننا بحاجة إلى المزيد والمزيد من المؤلفات التى تتناول علم الترجمة بالتنظير والمعالجة، وهذا الكتاب الذى نقدمه للقارئ العزيز (طالباً كان أم باحثاً) يقدم لنا صورة بانورامية لأحداث الدراسات ...إقرأ المزيد »
Translation as problems and solutions
لـ Hasan Ghazala
This work on translation is a textbook and a handbook for university students, trainee translators as well as proffetional translators. For the first time it approaches the whole subject of translatio...إقرأ المزيد »
علم الترجمة
لـ محمد ديداوي
لقد قطعت اللسانيات أشواطاً كبيرة، وسارت في ركابها الترجمة، فأصبحت هذه الأخيرة جزءاً منها وعلماً يكاد يكون مستقل الذات عنها. وفي هذه الدراسة محاولة متواضعة ومشاركة بنصيب في الدفع قدماً بهذا العلم الذي ...إقرأ المزيد »
بنو إسرائيل عبر التاريخ
لـ شفيق الخليل
كتاب «بنو إسرائيل عبر التاريخ» للمؤرخ والإعلامي "د.شفيق الخليل، يشمل خمسة أبواب مقسمة إلى 42 فصلاً بخلاف المقدمة والمراجع.
يستعرض فيها تاريخ بني إسرائيل في منطقة الشرق الأدنى؛ هذا التاريخ الطوي...إقرأ المزيد »
Translation 2
لـ نايف كرما
This course is a contintion of Translation 1. it aims at consolidating the learner's knowledge of both English and Arabic use and usage, through translating texts from English into Arabic and from Ara...إقرأ المزيد »
Translation 1
لـ علي حجاج
English 5452 is a graded course for university students who are not initiated into translation. It aims to introduce students to basic translation skills and to consolidate the learners’ knowledge of ...إقرأ المزيد »
حركة الترجمة في العصر العباسي
لـ أورنك زيب الأعظمي
هذا الكتاب يتحدث بإيجاز عن مختلف المراحل التي مرت بها حركة الترجمة العربية عبر العصور ابتداءً من عصر الجاهلية حتى العصر العباسي، يعالج المؤلف فيه هذا الموضوع بشمولية تغطي جميع جوانبه، متحدثاً عن وجوه ...إقرأ المزيد »