لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يقول الله تعالى في كتابه العزيز "وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعاني فليستجيبوا لي وليؤمنوا لعلهم يرشدون" وعن الرسول صلى الله عليه وسلم "افزعوا إلى الله في ملماتكم وتضرعوا إليه واد...إقرأ المزيد »
العلاج والشفاء بالأحجار الكريمة
لـ حسان جعفر
...في البدء كان الحجر.. والحجر طاقة.. والطاقة نور وقدرة وحيوية ونشاط وهدى وعنفوان ومقاومة..

الأحجار الكريمة هي مصدر الغبطة والجمال والسعادة والمنافع الشفائية فصلة الإنسان بها قديمة تمتد جذورها ع...إقرأ المزيد »

التدواى والشفاء بالتفاح ملك الفاكهة
لـ منصور عبد الحكيم
تقرأ فى هذا الكتاب عن خواص ومكونات التفاح وانواعه وتاريخه، وكيف يحتوى على كل العناصر الهامة لجسم الإنسان من فيتامينات ومعادن واملاح معدنية وكالسيوم وفسفور وحديد وألياف.
وتقرأ كيف يداوى ويقى ال...إقرأ المزيد »
تملك الألوان طاقة قوية، فهي يمكن أن تشفيك أو تسبب لك المرض، تعالج نفسيتك أو توتر أعصابك، تنشطك أو تهدئك، تمنحك شعوراً بالدفء أو بالبرودة، تؤجج عاطفتك أو تميتها...

كيف تستغل هذه الطاقة؟

تعل...إقرأ المزيد »

في هذا الكتاب تحاول الكاتبة دوروثي ميلا أن تأخذك إلى عالم الحجار الكريمة الرائع. سوف تجد هذا الكتاب فريداً في نظرياته وفي الطريقة البسيطة التي يتناول فيها موضوعاً معقداً.

إن موضوع المجوهرات كمسا...إقرأ المزيد »

التداوى والشفاء بالذكر والدعاء
لـ منصور عبد الحكيم
تقرأ فى هذا الكتاب عن فضل الدعاء وكيفية ان تدعو دعاء مقبولاً مستجاباً وما هى شروط هذا الدعاء وما هى الاخطاء التى يقع فيها الكثير من الناس فى الدعاء وما هى أوقات إجابة الدعاء.. وتقرأ أيضا عن الدعاء فى...إقرأ المزيد »
التداوى والشفاء بزيت الزيتون " الذهب الأصفر "
لـ منصور عبد الحكيم
تقرأ فى هذا الكتاب ماذا قال ابن سينا والرازى وابن قيم الجوزية وابن البيطار وغيرهم من اهل الطب القديم عن الزيتون وزيت الزيتون وكيفية التدواى به من أمراض عديدة.
وتقرأ أيضا عن فوائد زيت الزيتون ال...إقرأ المزيد »
التداوى والشفاء بالنعناع
لـ منصور عبد الحكيم
النعناع الأخضر شقيق الشاى الأخضر، مشروب ساحر طعمه جميل ورائحته جميلة طيبة يزرع فى بقاع الأرض فى المناطق المعتدلة عرفه الأغريق والرومان فكانوا يضعونه على رؤوسهم فى احتفالاتهم وعلى موائد الطعام، وعرفه ا...إقرأ المزيد »
التداوى والشفاء بالرمان
لـ منصور عبد الحكيم
الرمان فاكهة ذات قيمة غذائية عالية وذكرت فى القرآن الكريم والسنة النبوية وأجريت عليها الدراسات والأبحاث، وتندرج أهميتها الاقتصادية فى قيمتها الغذائية العالية حيث أنها مقو لضعف المعدة والقلب وعصيرها يغ...إقرأ المزيد »
آداب المناسك في الأدعية والزيارات
لـ حسين مرعي
إن من أعظم الفرائض عند الله عز وجل "الحج"، وقد امتاز عن باقي الفرائض بأنه عبادة بدنية ومالية معا. بخلاف باقي الفرائض فإنها إما بدنية فقط كالصلاة وإما مالية كالخمس، وقد امتاز أيضا بمشقته وصعوبته، كما و...إقرأ المزيد »