لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحملات الإنتخابية إدارةً وأسراراً
لـ جوسلين البستاني
هذا الكتاب، الذي كُتِبَ بطريقة موضوعية ، يهدف إلى تعريف القراء على الطريقة الصحيحة والمهنية لإدارة حملة انتخابية في لبنان.

تُعطي جوسلين البستاني النصائح حول فن الإقناع الذي من شأنه تشجيع الناس ع...إقرأ المزيد »

إدارة الانتخابات " مهارات الاتصال والتسويق السياسي "
لـ محمد عبد الغني حسن هلال
تعتبر الانتخابات الركيزة الأساسية فى عملية البناء الديمقراطي ولكنها ليست كافية إذ يتطلب إجراؤها ضمان العديد من الحريات الأساسية، حيث أشار الأمين العام للأمم المتحدة إلى أن "الانتخابات" بحد ذاتها لا تش...إقرأ المزيد »
ثلاثية غرناطة
لـ رضوى عاشور
على غرار ثلاثية نجيب محفوظ التى إنفردت وتفردت في تاريخ الرواية العربية جاءت هذه الثلاثية للكاتبة (رضوى عاشور) التى صاغت كلماتها كسلاسل من الذهب، وامتدت أحداثها على صفحات الكتاب دون ظهور نغم نشاز او مو...إقرأ المزيد »
وظيفة الإنتخابات النيابية في لبنان
لـ أنطوان ساروفيم
الانتخابات، مفهوم، هو فعل عصيان. إنه تمرّد على الذات من أجل الارتقاء. فالورقة التي تسقط في صندوق الاقتراع، تحمل في أبعادها عظمة الممانعة.
أدركت النخب السياسية قوة سلاح الاقتراع. دجّنته حوّرت مف...إقرأ المزيد »
الإعلام وإدارة الانتخابات
لـ عبد الرزاق الدليمي
شهدَ العالم المعاصر عدداً من المتغيرات التي فرضت ذاتها على هيكل العلاقات الدولية وتفاعلاتها، وانعكست بشكل واضح على معظم مجالات الحياة، وما طرأ من تطورات تكنولوجية على أداء وسائل الإعلام ونُظم الإتصالا...إقرأ المزيد »
يضم هذا الكتاب بين دفتيه النصوص الكاملة لأوراق البحث وعددها 18 بحثاً، والتعقيبات على بعض البحوث، وعددها 11 تعقيباً والمناقشات المفتوحة التي دارت في ندوة النزاهة في الانتخابات البرلمانية: مقوماتها وآلي...إقرأ المزيد »
في إحدى المرات لفت نظري عنوان أحد الكتب وكان (Type Talk At Work) ويدور حول أنماط الشخصية الستة عشر وكيف تحدد سبل النجاح في العمل من خلال الخصائص والقدرات والمهارات المختلفة لكل نمط منها ويتضمن أيضاً م...إقرأ المزيد »
ظهرت فكرة التشريع في وادي الرافدين في وقت مبكر في التاريخ، وتطورت هذه الفكرة لتبلغ عند شريعة حمورابي أعلى مراحل تطورها القانوني. وبالرغم من من أن هذه الشريعة قد سبقتها قوانين أخرى في وادي الرافدين، مث...إقرأ المزيد »