لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أوراق مسافر
لـ أسامة أنور عكاشة
قررت أن أكتب فى الرومانسيات.. أترك نفسى لتيار المشاعر يحملنى فى سفرة يومية عبر أجواء اللاشعور والمخبوء.. وما انطوت عليه الجوانح.. وأردت أن اغمس سن القلم فى شغاف القلب.. يستمد مداده من الجراح الحية .. ...إقرأ المزيد »
الإسكندراني
لـ أسامة أنور عكاشة
لقطة قريب متوسطة لعلي يضحك في مزيج من السخرية والمداعبة.
علي: خمس تلاف إيه؟ أنت اتجننت ياولة.
بكر: في غضب.. يورغو يرص الصناديق الدخان المحل. علي وبكر جالسين أمام المحل..
بكر: هو ل...إقرأ المزيد »
عشاق بية
لـ الحبيب السالمي
"الطيب الذي لا يجيد رواية القصص والحكايات فضلاً عن أن ما يرويه لا يثير غالباً انتباه الآخرين تتملكه بين وقت وآخر رغبة قوية في أن يكون محط أنظار الجميع فيشاكس "البرني" ساخراً منه ومنتقصاً من قيمة أعزّ ...إقرأ المزيد »
روضة الورد: كلستان
لـ سعدي الشيرازي
في هذا الكتيب أبيات من الشعر كان الكاتب "سيعدي الشيرازي" قد دونها بالفارسية وذكر فيها تجربته الحياتية وخبرته بطبائع البشر وذلك بأسلوب مبتكر زاخر بالصور الشعرية والخيالات. ولأهمية هذا الشعر اعتنى "محمد...إقرأ المزيد »
السفينة
لـ جبرا ابراهيم جبرا
"في الحياة غصّات كثيرة، فيها الموت، وفيها المرض، فيها الخيبة بالأبناء، والخيبة بالآمال... وفيها خيبة الحب، وفيها الشمس التي تحرق القفا، والبرد الذي يشلّ الأصابع، فيها الموت والقتل وخيانة الصديق، ولكنن...إقرأ المزيد »
تتناول المجلدات الثلاثة مذكرات الزعيم أحمد عرابي والمسماه كشف الستار عن سر الأسرار والتى قام بكتابتها بنفسه أثناء مسيرته السياسية والاجتماعية وتضمنت كل ما تعرض له فى تلك الفترة من مؤامرات عارضا تقلبات...إقرأ المزيد »
عوليس
لـ جيمس جويس
كان جويس رائد عصره، هزّ الدنيا كما هزّتها نظرية النسبية لأينشتين وتفسير الأحلام لفرويد، وكان له مع يونج صولات وحكايات. ويظلّ دائماً مستعداً للعطاء من خلال نصوصه وأرشيفه الكامل من قصاجات ورشته كلما أرد...إقرأ المزيد »
السيدة دالاوي
لـ فرجينيا وولف
كتبت فرجينيا وولف (1882-1941) تسع روايات ظهرت بين 1915 و1941. وكانت رواية "السيدة دالاوي" التي نقدم لها رابع رواية تظهر لنا. وقد نشرت سنة 1925. ينحصر زمن الرواية بيوم واحد فقط من زمن حياة كلاريسا دالا...إقرأ المزيد »