لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حزن وفرح
لـ نبيهة محيدلي
فرح الأولاد من كل قلبهم وقالوا: "مع هذه النهاية، صارت قصتك مفرحة جداً".

مهلاً، قالت المعلمة، أيضاً لم أنته بعد......إقرأ المزيد »

أولادنا والرياضيات
لـ ناتالي كاستل
"أولادنا والرياضيات" كتاب وضع لمساعدة الأهل الذين يواجهون مشاكل في الرياضيات مع أولادهم، ويواجهون دقائق النظام المدرسي وقصوره، وتغيرات البرامج، ومنخل البكالوريا الفرع "2" التي أصبحت تدعى منذ الآن البك...إقرأ المزيد »
حكايات نحوية
لـ عبد التواب يوسف
الحروف الضاحكة
لـ عبد التواب يوسف
بلال وعامر
لـ نبيهة محيدلي
في قصة "بلال وعامر" تتجلى أبهى معاني الصداقة والتعاون، معها سيتعلم الطفل أن الصداقة والتعاون صنوان لا يفترقان، فبالتعاون نكسب الأصدقاء، وبالصدق والمحبة يسلم المجتمع؛ تتحدث هذه القصة عن الصداقة التي نم...إقرأ المزيد »
صديقي الذي يحبني كثيراً
لـ أمل الغانم
تدور أحداث هذه القصة حول الفتى عادل الذي يبحث عن صديق دائم له يلعب معه ويمرح ولكن بذكاء أمه استطاعت أن تشده نحو مطالعة القصص المسلية والهادفة، ولزيارة مكتبة المدينة ليبحث فيها عن صديقه الدائم ألا وهو ...إقرأ المزيد »
غسان يعرف ما هو التلوث
لـ نبيهة محيدلي
بالرسمة الجميلة... والكلمة اللطيفة... والهدف التربوي البيئي، يقص علينا غسان الولد الذكي أحداثاً عايشها خلال نزهته المسائية لأحد مناطق المدينة... والتي استطاع من خلالها التعرف على معنى كلمة تلوث وتأثير...إقرأ المزيد »
الموسوعة الحديثة، مم تصنع الأشياء المألوفة
لـ مجموعة مؤلفين
"مم تصنع الأشياء المألوفة" جزء من موسوعة "صغارنا" المؤلفة من ثلاثة عشر جزءاً غايتها تعريف الناشئ إلى العالم. وهذا الجزء سيتيح له معرفة مم تصنع الأشياء المألوفة ابتداءً من الزجاج والخشب والمواد البلاست...إقرأ المزيد »
الموسوعة الحديثة، أطلس بلدان العالم
لـ مجموعة مؤلفين
"أطلس بلدان العالم" جزء من موسوعة "صغارنا" المؤلفة من ثلاثة عشر جزءاً غايتها تعريف الناشئ إلى العالم. وتتناسب الموسوعة بمحتوياتها وأعمار الصغار ابتداء من سن السادسة من العمر.

وسيتيح له هذا الجزء...إقرأ المزيد »

الموسوعة الحديثة، الحيوانات التي تحيط بنا
لـ مجموعة مؤلفين
"الحيوانات التي تحيط بنا" جزء من موسوعة "صغارنا" المؤلفة من ثلاثة عشر جزءاً غايتها تعريف الناشئ بالعالم الذي يحيط به. وتتناسب الموسوعة بمحتوياتها وأعمار الصغار ابتداء من سن السادسة من العمر. وسيتيح له...إقرأ المزيد »