لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بين أيدينا قصة أشهر خائنة عربية، صنِّفت على أنها أشرس عملية للموساد قاطبة، طوال رحلة صراع الأدمغة العربية مع الكيان الصهيوني حتى اليوم، إنها قصة مثيرة، تفاصيلها متشعبة، محيرة، تفيض بكل مسميات الخيانة ...إقرأ المزيد »
بنات مارينا نساء الفساد والموساد
لـ عادل حمودة
مارينا.. هي أشهر وأكبر قرية سياحية في الساحل الشمالي المصري وهي حديث الناس في مصر كل صيف.. والحديث عنها لا يتسم بالودّ، وإن كان لا يبتعد عن الواقع، لكنه في الحقيقة لا يكشف كل الواقع، وإنما يكشف مناطق ...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب يعالج ظاهرة النبر في القرآن الكريم، وهي من الظواهر الشائكة؛ لتعلقها بالجانب الأدائي، وتتمثل خطورة هذه الظاهرة في أن تشكيل الكلمات يكون صحيحًا كما أن أحكام التجويد قد تكون صحيحة كذلك، ولكن أ...إقرأ المزيد »
ممرضة لبنانية جميلة .. استغل الإسرائيليون عدم ولائها وحبها للمال للتجسس على رجال حزب الله لصالح المخابرات الإسرائيلية , فكشتفت لهم عددا كبيرا من المتعلمين مع حزب الله , فاستطاعت إسرائيل إحباط كثير من ...إقرأ المزيد »
شاولا : كانت زوجة لأحد عملاء الموساد في العراق , والإثنان من يهود العراق واستطاعت أن تستخدم جسدها للحصول على المعلومات والأسرار المهمة لإرسالها للدولة الصهيونية في فترة الستينيات من القرن العشرين , وو...إقرأ المزيد »
أفاق على صوت مزلاج باب زنزانته الحديدي.. فارتعد جسده النحيل.. ونظر باتجاه الباب في رعب.. لتصطدم عيناه بوجه الشاويش حمدون يطل عليه بملامحه الجامدة وشاربه الكث.. وكأن تمثال قد من صخر.

دفع "جراية" ...إقرأ المزيد »