لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دنيا
لـ فرهاد توحيدى
أساور الصداقة
لـ لورا تورس
يتضمن هذا الكتاب تعليمات لصنع عشرة أنواع من أساور الصداقة، بالإضافة الى بعض القواعد الأساسية المهمة. وقد أوردنا الأساور الأسهل صنعاً في بداية الكتاب وتلك الأكثر تعقيداً في نهايته. قد يختلف شكل كل اسوا...إقرأ المزيد »
الأطلس الاقتصادي للعالم الإسلامي
لـ عبد الرحمن حميدة
أطلس مقروء مزوّد بالمصورات يتعرض للأوضاع الإقتصادية لدول العالم الإسلامي، ومستويات معيشة سكانها، وميزانها الزراعي، وتجارتها الخارجية، ومنظوراتها وإسقاطاتها المستقبلية، والتي نستشفها من خلال معرفة تسار...إقرأ المزيد »
اليوغا تمارين بسيطة
لـ رومند بل
في الهند، حيث نشأ اليوغا قبل نحو 2000 سنة، لا تزال القواعد التقليدية صامدة إلى جانب الطرق الغربية أو الأكثر عصرية، وعلى مر العصور، ومع انتشار تأثير اليوغا باتت تعتبر أكثر فأكثر بمثابة انضباط يسهم في ص...إقرأ المزيد »
سمكة قوس قزح
لـ ماركوس فيستر
"سمكة قوس قزح" أجمل سمكةٍ في المُحيط. قُشُورُها تتلألأ مثل ألوان قوس قزح، ولأنها كانت فخورة ومغرورة، فقد أضحت بمرور الوقت وحيدة، لكنها لاحظت أن الجمال وحدة لا يأتي بالأصدقاء، وأنَّ عليها أن تتغلب على ...إقرأ المزيد »
‎أساسيات بوج - تبسيط التكنولوجيا في حياتك‎
لـ ديفيد بوج‎
عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا لن تجد صفوفا لتعليمها أو كتيبات تصدرها الحكومة تغطي أساسياتها فبطريقة أو بأخرى يفترض بك فقط أن تعلم كيف تستخدم جهاز الهاتف والتابلت والكمبيوتر والكاميرا ومتصفح الويب وال...إقرأ المزيد »
دليل المبتدئين في فن الرسم
لـ أنجلا جير
يحتوي هذا الكتاب على عشرة أساليب مبتكرة وممتعة لمساعدة المبتدئ ومرشد لاختيار أفضل أنواع الفحم والطباشير وألاقلام .و أساليب الرسم الذي يتناولها الكتاب هي - التظليل بالخطوط المتوازية والمتقاطعة - مزج ال...إقرأ المزيد »
آليس في بلاد العجائب وآليس في المرآة
لـ لويس كارول
آليس... الصغيرة الخالدة التي لا تشيخ أبداً... التي تجاوزت أعمار كاتبها ومعاصريه، بل وعصرها الفيكتوري كله، وموطنها الأصلي بأكسفورد في المملكة المتحدة، لتعيش حتى يومنا هذا، نابضة بالحيوية، مرتحلة عبر ال...إقرأ المزيد »
أرض البرتقال الحزين
لـ غسان كنفاني
"أرض البرتقال الحزين" ترسم في قصصها المختلفة الأوجه المتعددة لمأساة الفلسطيني، كأنها تريد من القصة أن تكون مرآة الواقع والذاكرة، ومن اللغة أن تكون مجموعة من الانحناءات المتعددة أمام الألم الإنساني الذ...إقرأ المزيد »
السمكة المفكرة
لـ حسن عبد الله
سمكةٌ تريد أن تكتشف عالم ما وراء الماء، فأيُّ حلٍّ سيقترحهُ صديقها الضفدع؟...إقرأ المزيد »