لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دراسة متقدمة في المحاسبة والمراجعة
لـ كمال الدين مصطفى الدهراوي
تلعب المحاسبة في العصر الحديث دوراً هاماً في مجال القياس والتحليل المالي والاقتصادي للمنظمات المختلفة في القطاعات المختلفة المكونة للاقتصاد الوطني في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والخدمية إلى غير ذ...إقرأ المزيد »
مدخل الى المحاسبة العامة
لـ مروان حسين كركي
إن محتويات الكتاب مطابقة للمنهاج الرسمي الجديد لاختصاصات العلوم الإدارية والتجارية بعد تعديله مرة ثانية وهذا الكتاب بالإضافة إلى كونه يُدرس في صفوف المحاسبة والمعلوماتية، البيع والعلاقات التجارية، أما...إقرأ المزيد »
يهدف هذا الكتاب إلى الربط فيما بين المعايير المحاسبية التي أصدرتها لجنة المعايير المحاسبة الدولية والنشاط المصرفي، وبيان كيفية التطبيق العملي لهذه المعايير. وفي سبيل ذلك فقد تم إفراد الفصل الأول لبيان...إقرأ المزيد »
- في أسلوب أدبي راق، وحوارات شيقة، ممتعة.. يتعرض الكتاب لمراقف وقعت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم، ونزلت فيها آيات قرآنية. - بعض هذه المواقف كانت مع صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم، أو أزواجه، أو م...إقرأ المزيد »
قصص إسلامية نزلت في في أصحابها آيات قرآنية
لـ فتحى فوزى الصيرى
هذا الكتاب يشمل علي:

- تصوير لحياة شخصيات أنزل الله فى أصحابها أيات قرآنية - بأسلوب أدبى معرفاً القارئ حياة كل شخصية ، والأحداث التى عاصرتها.
- دراسة متعددة الجوانب لشخصيات مختلفة.. منهم ...إقرأ المزيد »

اعلام ورواد الفكر العربى
لـ كاظم حطيط
الاسس النحوية و الاملائية لغير المتخصصين
لـ الطاهر خليفة الفراضى
يتناول الكتاب الأسس والأصول النحوية لغير المتخصصين ، وقدم الكاتب مزيدًا من الشرح والإيضاح والتمثيل والتبسيط وتكرار القواعد حتى يتذكر القارئ أهم القواعد النحوية....إقرأ المزيد »
منار السبيل
لـ ابراهيم ابن ضويان
تواجه البلدان العربية تحدياً حضارياً من حيث استخدام اللغة العربية كأداة للتعبير عن نظريات ووسائل واكتشافات العالم الصناعي المعاصر. وهذ القاموس ثنائي اللغة (إنكليزي-عربي) يسد الحاجة إلى المصطلحات الأسا...إقرأ المزيد »